مجاهد الأميري - الرياض

بصحبة فنانين عالميين في البوليفارد

في ليلة استثنائية عاشها عشاق الفن، نجمها الأبرز الفنان المصري عمرو دياب بصحبة فنانين عالميين كانت واحدة من أبرز الحفلات الفنية التي يشهدها موسم الرياض هذا العام.

في هذه الليلة، أحيا الفنان عمرو دياب، ومغني الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية، فرنش مونتانا، وثنائي الـ«دي جي» العالمي، ديميتري فيغاس ولايك مايك، على مسرح فنان العرب «محمد عبده» في منطقة البوليفارد في مدينة الرياض، حفلا غنائيا ضخما احتشد فيه أكثر من ٢٠ ألف شخص وتفاعلوا مع أعماله المميزة، وزاد الأمر بهجة ترديدهم معه ومع الفنانين أعذب الأغاني، وازداد حماس الجمهور حينما بدأ فنانو الحفل بالظهور لتقديم فقرات الدي جي، وسط تفاعل مميز وكبير من الجمهور.

وازداد التفاعل بوصول الفنان عمرو دياب إلى المسرح حيث تفاعل الجمهور بشكل ملحوظ ورددوا معه عددا من أغانيه كان أبرزها «وياه»، ليشكلوا فرقة إضافية ميدانية تدعم الفنان في الغناء.

وترجم الفنان عمرو دياب مكانته الكبيرة لدى عشاق الفن العربي من خلال الحضور الهائل للجمهور الذي سهر على أسماء فنية كبيرة استضافهم فيها موسم الرياض.

وكان مسرح فنان العرب قد استضاف أكثر من 44 ألف شخص وهو مجموع حضور حفلتي عمرو دياب و«ليلة سهم»، التي شارك فيها عدد من النجوم تقدمهم الفنان رابح صقر وماجد المهندس وأصالة نصري وإسماعيل مبارك والتونسية أميمة طالب الثلاثاء الماضي، وبهذا الحفل تكون الليلة التي تغنى فيها دياب هي ثاني حفل يستضيفه مسرح الفنان محمد عبده الذي يعتبر أكبر مسرح فني في المنطقة.