رائد الحربي - بقيق

«الأمانة»: مخاطبة الكهرباء والمياه لإيصال الخدمات للموقع

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن تهيئة موقع الصناعية الجديد بمحافظة بقيق ومخاطبة الجهات ذات الاختصاص لنقل الصناعية القديمة، التي تقع وسط المحافظة.

وأوضح وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للخدمات والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أنه بخصوص الموقع الجديد للصناعية الجديدة بمحافظة بقيق، فإنه تم العمل على تهيئة الموقع لنقل الصناعية القديمة للموقع الجديد، وتم استكمال الخدمات من قبل البلدية والمتابعة مع الجهات المختصة لإكمال ما تبقى من ملاحظات.

وأضاف «الصفيان»: «تمت مخاطبة الكهرباء والمياه لإيصال الخدمات للموقع، وتم التنسيق مع إدارة التخطيط العمراني بالأمانة لإعداد دراسة للصناعية القديمة وسيتم على ضوء ذلك النقل لموقع الصناعية الجديد».

من جانبه، قال رئيس المجلس البلدي لمحافظة بقيق عبدالله آل عايد إن نقل الصناعية القديمة إلى مقرها الجديد بعد استكمال الخدمات المطلوبة سيكون له أمر إيجابي على المحافظة، حيث إن موقع الصناعية القديمة الحالي يتوسط المنازل، وأنه بعد نقله سوف يستفاد من الموقع لإنشاء مشاريع بلدية تنموية تخدم الأهالي.

وأضاف «آل عايد»: «البلدية تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة لاستكمال اللازم لتسهيل نقل كامل الصناعية القديمة في أقرب وقت ممكن، وذلك حسب الأنظمة واللوائح المتبعة».