واس - الشماسية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بالنقلات النوعية التي تشهدها بلادنا الغالية - ولله الحمد - في عدد من المجالات وفي جميع أرجاء الوطن.

ونوه سموه بما رآه وشاهده من نشاط وتفاعل خلال زيارته لمهرجان صيف الشماسية 2019، وإيجاد بنية أساسية ليقضي الزوار أوقاتً ممتعة في هذا المهرجان ، وتوفير فرص العمل للأسر المنتجة والشباب ، مباركاً لنفسه ولأهالي المحافظة على إقامة هذا المهرجان الجاذب لأهالي المنطقة عامة.

وناشد سموه جميع أهالي محافظة الشماسية ورجال الأعمال بالتكاتف والتعاون والبذل، وأن يكون للجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة الدور الكبير في إقامة مثل هذه المهرجانات والاحتفاليات، لتصبح محافظتهم فاعلة ونشطة ومستمرة في إقامة المهرجانات والفعاليات، لتواكب المحافظات الأخرى، ولتكون الشماسية شعلة نشاط لا تنطفئ، شاكراً الجميع على إقامة هذا المهرجان.

جاء ذلك في كلمة سموه خلال زيارته، مساء أمس، فعاليات وبرامج وأنشطة مهرجان صيف الشماسية ، الذي تنظمه بلدية الشماسية في منتزه الأمير فيصل بن مشعل بالمحافظة.

وتجول سموه في أرجاء المهرجان مطلعاً على ما يحتويه من مساحات للأسر المنتجة لتحضير وتجهيز الأكلات الشعبية، ومسرحاً ومساحة لألعاب الأطفال ، وخيمة لاستقبال ضيوف المهرجان ، وغيرها من الأركان اليومية المختلفة ، كما اطلع سموه على شرحٍ موجز عن فعاليات وبرامج محافظة الشماسية من خلال برنامج جودة الحياة 2030 ، والتركيز على تغيير نمط الحياة ، عبر عدد من المسارات الرياضة والثقافية والمشاركة الاجتماعية ، حيث شاركت أكثر من 50 أسرة منتجة في هذا المهرجان.