عمر أمانات - جدة

عاد لاعب وسط الرأس الأخضر وفريق نادي الاتحاد غاري رودريجيز مرة أخرى إلى الدوري التركي عبر بوابة فريق نادي فنربخشة. وعن هذه الصفقة أعلن النادي التركي عبر بيان رسمي ‏ تعاقده مع غاري رودريجيز لمدة موسم على سبيل الإعارة، وسيدفع النادي التركي 2.5 مليون يورو كراتب للاعب، بينما سيدفع الاتحاد 4 ملايين يورو جزءاً متبقياً من راتب اللاعب في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، تنتظر جماهير نادي الاتحاد أن تتكلل مساعي إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم ومدافع محليين، وذلك بعد أن حسمت إدارة نادي التعاون انتقال المهاجم عبدالفتاح آدم لنادي النصر.

وكان الاتحاد منافساً للنصر في السباق نحو الظفر بهذه الصفقة على الرغم من الاتفاق بين إدارة الناديين، إلا أن اليومين الماضيين شهدا قطع التواصل من قبل رئيس مجلس إدارة نادي التعاون محمد القاسم بصناع القرار الاتحاديين.

من جهة أخرى، انضم لاعب الوسط عبدالرحمن العبود لمعسكر فريق الاتحاد المقام في مدينة بولتن الإنجليزية بعد أن استخرج تأشيرة دخوله للمملكة المتحدة.

ومن المنتظر أن ينضم الثنائي المغربي كريم الأحمدي ومروان داكوستا للمعسكر الإعدادي بعد أن يختتمان إجازتهما الاستثنائية بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية.