علي اليوسف - الدمام

مرحلة الحسم اليوم في دور الثمانية بدورة الدبل الرمضانية

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات دور الثمانية من دورة الفقيد عبدالله الدبل الـ 13 والمقامة في نادي الاتفاق وتستمر حتى 13 رمضان الجاري، حيث يلتقي في المباراة الأولى اليوم الرزيزا ضد فريق The town، في الساعة العاشرة مساء، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا شركة الزهراني ضد أصالة التميز في الساعة 10:40 مساء.

» تكريم مكتب «هداية»

تقوم لجنة الدورة وعبر لجنة العلاقات العامة برئاسة حسين الغامدي، ونائبه ماجد الشمري، اليوم الثلاثاء بتكريم أعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر «هداية»، وذلك عبر الحضور إلى صالة نادي الاتفاق، وتكريمهم بين الجماهير الحاضرة، يذكر أن لجنة العلاقات العامة نفذت خلال شهر شعبان الماضي تكريم أطفال مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، وكذلك دار الرعاية لكبار المسنين.

» التعاقد مع برازيلي

تتواجد بعض الأسماء كلاعبين محترفين في بعض الفرق المشاركة بالدورة، ومن بينها اللاعب البرازيلي رفاييل سوزا، الذي يسجل حضوره مع الفريق كلاعب محترف، حيث سعى البعض إلى اختيار أسماء مميزة لترجح كفة فريقها في المباريات، مما أعطى الدورة نكهة احترافية خارجية خاصة.

» «إفطار صائم»

عمل متميز

لجنة «إفطار صائم» برئاسة ناصر الدوسري، تبذل جهودا كبيرة في سبيل إخراج عمل اللجنة على أكمل وجه، حيث يتواصل التوزيع في الأحساء والدمام والخبر عبر مواقع متعددة، بحيث يتم تجهيز الوجبات ومن ثم توزيعها من قبل أعضاء اللجنة قبل صلاة المغرب.

» الحضور الجماهيري

فاكهة الدورة

أعطى الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات رونقا خاصا للدورة، وهذا الأمر ليس بالغريب على أجواء الدورة التي تجذب الجماهير على مدى سنوات عديدة، خاصة مع ارتفاع المستوى الفني للمباريات، إضافة إلى تنوع الجوائز الخاصة بالجماهير.

» الكشافة ومراقبة المواهب

أفرزت الدورة العديد من المواهب من خلال الأسماء التي حضرت في اللقاءات السابقة، وحضر في المدرجات العديد من مسؤولي الأندية والكشافة؛ لاختيار المواهب للأندية، ومن بين الأسماء المميزة محمد الداهي (أصالة التميز)، ومحسن فقيهي (الرزيزا)، ومعاذ عسيري ومحمد النهدي (مصرفية ميم)، وحسن محمد (سبورتكس) وصالح القرني (THE TOWN)، وعمر الدبل وعبدالإله العتيبي (باطوق)، وعبدالله جمال الدوسري (شركة الزهراني). وستكون مباريات دوري (الثمانية والأربعة) فرصة أخرى لإثبات الوجود لأسماء أخرى.

» الشريد ينقل الأحداث

يتواجد عضو اللجنة الإعلامية محمد الشريد في جنبات الملعب وأثناء وبعد المباريات؛ لتسجيل كل صغيرة وكبيرة في الصالة وذلك لنقلها إلى المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأهمها (سناب شات)، وإجراء الحوارات مع ضيوف الدورة وانطباعاتهم.

الشريد من مكاسب الدورة لسنوات، واكتسب من خلالها الخبرة في العمل الاحترافي الإعلامي مع مجريات الدورة.