سمير هلال يكتب :

¿ في موسم من أضعف مواسمه يلعب القادسية يوم الخميس مباراة صعبة ومفصلية أمام (الحزم) بملعبه وأمام جماهيره للهروب من خطر الهبوط.

¿ مباراة لا مجال للقادسية سوى الفوز بها، وأي تعثر آخر سوف يرمي بالفريق لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

¿ مباراة أمام خصم ليس سهلا ووضعه بجدول الدوري غير مطمئن ويعاني من خطر الهبوط، وهذا ما يجعل المباراة لا تقبل أنصاف الحلول.

¿ القادسية كما ذكرت سابقا محتاج الآن وقفة كل محبيه حتى يتجاوز هذا المنعطف الصعب الذي وضع نفسه فيه، ولكنه قادر على أن يتجاوزه.

¿ الانتقاد والعتب على الإدارة ليس هذا وقته، فالفريق يجب أن يقاتل بكل قوة حتى يهرب من الهبوط؛ لأن الهبوط سيكون أشبه بالصدمة الكبيرة للنادي.

¿ لم نكن نتمنى أن يذهب الفريق لمعسكر مصر في هذا التوقيت مهما كانت المبررات، فالمعسكرات في نهاية الموسم سلبياتها أكثر من إيجابياتها.

¿ اللاعبون في هذا الوقت من الموسم هم بحاجة لتهيئة نفسية جيدة وعمل فني لكونهم يعانون من سوء النتائج، والذهاب بهم لمعسكر أمر نستغربه.

¿ أيضا غالبا اللاعبين في نهاية الموسم يصلون لمرحلة من التعب والملل من المعسكرات وينتظرون بفارغ الصبر انتهاء موسمهم ولهذا هم بحاجة أن يبتعدوا عن المعسكرات بدلا من الرجوع لها.

¿ عموما حصل ما حصل ويجب الآن التفكير جديا في كيفية كسب نقاط الحزم والذي أراه من وجهه نظري فريقا جيدا وسوف يسبب المتاعب للقادسية.

¿ القادسية يحتاج في هذه المباراة المهمة لوقفة كل جماهيره حتى يحقق الأهم وهو الفوز، ولهذا يجب أن يكون الجمهور حاضرا ومساندا ومؤثرا.

¿ القادسية ونقولها بكل وضوح وصراحة إن لم يستطع الفوز على الحزم على أرضه وأمام جماهيره فهو لا يستحق البقاء، وعليه أن يرضى بواقعه الحالي.

أخيرا...

على الجميع أن يتركوا الخلافات والاختلافات ويكون شعارهم (معا ليبقى القادسية)، فلا نتمنى أن تخسر المنطقة ناديا بحجمه بالهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

TWITTER: SAMEER_HILAL