متابعة - خالد الحديثي

قال المدير الفني لفريق الهلال بريكليس شاموسكا أمس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه أمام العين الإماراتي اليوم في مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم: إن الزعيم سيخوض مواجهة صعبة ومهمة لتأكيد تأهلنا للدور المقبل والعودة للانتصارات، وأضاف: حصلنا على وقت كاف لتنفيذ طريقة اللعب وتطبيق منهجيتنا كجهاز فني بعكس اللقاء الماضي. وأردف: علينا أن نعمل دائما تحت الضغط، وكوننا فريقا كبيرا يجب أن نبحث عن الفوز في كل مباراة.

من جانبه، أكد البرازيلي إدواردو، لاعب الهلال، أنه لم يشارك خلال أي مباراة أو تدريب وهو مصاب، موضحا أن الأجواء الحالية في غرفة الملابس إيجابية، وأن لاعبي الفريق يريدون إسعاد الجماهير.

وتحدث إدواردو خلال المؤتمر الصحفي قائلا: «نسعى اليوم إلى تحقيق الانتصار، وضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق».

وأضاف: «نشعر بما يشعر به الجمهور حال خسارة الفريق، والإحساس بالمسؤولية لدينا كلاعبين، والجمهور لا شك يريد أن يرانا في القمة دائما».

وزاد البرازيلي: «نتحمل جميعنا سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، ونسعى إلى تحسين مستوى الفريق وتحقيق الانتصارات». واستطرد: «نأمل في استثمار الأجواء الإيجابية بين اللاعبين للعودة إلى الانتصارات وتحقيق التأهل للمرحلة المقبلة، فالأجواء في غرفة الملابس إيجابية، واللاعبون عازمون للعودة مجددا لمستوياتنا المعهودة».

وختم إدواردو حديثه قائلا: «لم أدخل أي تمرين وأنا مصاب، في كل مباراة أسعى أن أقدم كل ما لدي ولكن انخفاض المستوى تعرض له الفريق بالكامل».