اليوم ـ القطيف

زار مدير مرور القطيف المكلف مدير قسم الحوادث العقيد بندر المطيري، المرضى المنومين بقسم الجراحة بمستشفى القطيف المركزي للاطمئنان على صحتهم وتقديم الورود لهم ورفع روحهم المعنوية والتأكيد على أهمية اتباع الأنظمة والتعليمات المرورية أثناء قيادة السيارة للحد من الحوادث.

وكان المدير التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي د.رياض الموسى وبحضور المدير الطبي د.زكي الزاهر قد استقبلا مدير مرور القطيف المكلف بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي ٢٠١٩م تحت شعار «القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين».

وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج الشراكة بين الجهات الحكومية في مثل هذه الفعاليات التي من شأنها العمل على نشر التوعية بين أفراد المجتمع، ومواساة المصابين في الحوادث المرورية والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، والتأكيد على أهمية الالتزام بالقيادة الآمنة التي يتبع فيها قائدو المركبات وسائل السلامة. وأكد المدير التنفيذي للمستشفى ومدير مرور القطيف حدوث انخفاض كبير في نسبة الحوادث المرورية بفعل ارتفاع الوعي لدى المواطنين والمقيمين، إضافة إلى القوانين التي سنتها الجهات المعنية في هذا الصدد التي كان لها التأثير على سلوك مستخدمي الطرق والذي انعكس على اتباع أساليب القيادة الآمنة بعيدا عن التهور والسرعة.