سيف الحارثي - الخبر

كشفت اتفاقية رسمية عن استهداف أكثر من 75 ألف شخص يوميا لنشر مفهوم ثقافة الذوق العام بين المسافرين عبر جسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني، وفق مبادرات نوعية سيتم تقديمها من خلال برامج تطويرية وفعاليات ميدانية تثقيفية يستفيد منها المسافرون والموظفون بالجهات الخدمية وينعكس أثرها لخدمة المجتمع.

وجاءت هذه الاتفاقية عبر شراكة مجتمعية وقعها أمس الأول رئيس مجلس إدارة جمعية الذوق العام م. محمد الدبل مع مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد المكلف م. عماد المحيسن، فيما ستنطلق أعمال الشراكة بعقد ورش عمل بين الجهتين للوصول لأفضل الإستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة خلال الفترة القادمة.

وقال م. المحيسن: «هذه الشراكة تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تحرص على تفعيلها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، سعيا لخدمة أفراد المجتمع والمساهمة بتحقيق التنمية بمختلف المجالات».

من جانبه، أشار م. الدبل إلى أهمية هذه الشراكة المجتمعية التي تستهدف 75 ألف مسافر يوميا، مبينا الاتفاق مع مؤسسة الجسر على صناعة مبادرات نوعية تستهدف المسافرين والموظفين وتتضمن برامج توعوية لنشر ثقافة الذوق العام، وكذلك فعاليات تثقيفية ميدانية تنعكس جميعها إيجابيا على خدمة المجتمع.