أحمد العتيبي - الرياض

فيتوريا يواجه اللاعبين بأخطاء الاتحاد

كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن الإدارة النصراوية فتحت رسميا باب المفاوضات لانتقال النيجيري الدولي أحمد موسى، بعد أن كانت إدارة النصر قد رفضت في فترة الميركاتو الشتوي عدة عروض لانتقال اللاعب برغم قوة العروض المادية مقابل النسر النيجيري.

وبينت المصادر ذاتها أن العروض التي تلقتها إدارة النصر تتمثل في عرضين من ناديين أوربيين، وعرض من نادٍ صيني هو الأبرز من حيث القيمة المادية.

وينتظر أن تبدأ إدارة النصر في الاجتماعات مع وكيل أعمال اللاعب منتصف رمضان المقبل بعد انتهاء منافسات الموسم؛ من أجل عدم التأثير على اللاعب قبل مواجهتي الحزم والباطن، واللتين تمثلان منعطفا مهما لمسيرة الفريق في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رئيس نادي النصر سعود آل سويلم قد عقد الثلاثاء الماضي اجتماعاً خاصا مع أحمد موسى في مكتبه قبل انطلاقة الحصة التدريبية لبحث الأسباب الحقيقية للأداء الذي يقدمه مع النصر، وعدم مقدرته على تقديم الإضافة المطلوبة التي جعلت إدارة النصر تتعاقد معه بمبلغ هو الأعلى في الملاعب الآسيوية، ولم يتم الكشف عن نتائج الاجتماع.

في الجانب الآخر، يعود الفريق الكروي الأول اليوم إلى التدريبات بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب البرتغالي روي فيتوريا للاعبين قبل الدخول في مرحلة الحسم محلياً وآسيويا، بعد أن كان فيتوريا قد اجتمع باللاعبين بعد مواجهة الاتحاد، وقام بشرح الأخطاء التي وقعوا بها في المباراة بعد أن أحضر اللاعبين لمعسكر الفريق لمتابعة شريط المباراة، واستغرب فيتوريا من الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين في المباراة والتي تسببت في خسارة الفريق للقب كان قريبا منه، وحمل فيتوريا اثنين من عناصر الفريق مسؤولية الارتباك الذي حدث في العمق والذي من خلاله سجل الاتحاد الأهداف الأربعة.

وينتظر أن يدفع فيتوريا في مواجهة الوصل الإماراتي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والمقررة الثلاثاء المقبل بنفس العناصر التي دخل بها مواجهة الزوراء العراقي في الجولة الماضية باستثناء تواجد الحارس الأسترالي جونز، حيث سيعمد فيتوريا إلى تواجد الثلاثي جوليانو ومايكون وعبدالرزاق حمدالله في دكة الاحتياط والاستفادة من خدماتهم حسب ظروف المباراة، ويأتي هذا الإجراء في ظل رغبة فيتوريا في عدم إرهاق العناصر الرئيسية للفريق قبل مواجهة الحزم الحاسمة.