واس - الدمام

أشاد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، بجهود المشاركين في فعاليات تعليم الشرقية وما قدموه من صورة إعلامية مشرفة للمنطقة، وتغطية جميع المناسبات والأنشطة وإيصالها للمجتمع من خلال وسائل الإعلام المختلفة، مكنها من تحقيق مراكز متقدمة بين الإدارات التعليمية على مستوى المملكة.

جاء ذلك خلال تكريم تعليم الشرقية، أمس، للمشاركين في التغطيات الإعلامية برامج وفعاليات إدارة التعليم بالمنطقة ومكاتب التعليم التابعة لها.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية، سعيد بن محمد الباحص، إن المشاركين في تغطية فعاليات التعليم بالمنطقة أسهموا في نقل الصورة المشرفة، مثمنًا روح المبادرة والتعاون من الجميع، لافتًا إلى أنهم شركاء في النجاح، من خلال التوثيق والنشر في المنصات الإعلامية كشركاء فاعلين.

وأشار الباحص إلى سعي إدارة العلاقات والإعلام لبناء رسالة إعلامية هادفة وتحقيق عناصر الرؤية الطموحة والتي ترتكز على ثلاثة محاور وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي، والمضي قدمًا في تعزيز صناعة المحتوى الإعلامي ليمنح فيها الطالب والطالبة مساحة للتعبير عن ذاته وتطلعاته، وإشراك المجتمع في ذلك لبناء ونهضة الوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030.