اليوم - الدمام

حصدت أمانة المنطقة الشرقية جائزة الشرق الأوسط الـ25 لتميز الحكومة والمدن الذكية في التحول الرقمي في إدارة المخلفات الصلبة.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات م. زياد مغربل أن الأمانة حصدت المركز الأول لجائزة الشرق الأوسط الـ25 لتميز الحكومة والمدن الذكية في التحول الرقمي في إدارة المخلفات الصلبة، وذلك بعد ترشيحها من قبل الخبراء والمختصين أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، استنادا إلى معايير معهد الشرق الأوسط للتميز الحكومي المعتمدة في ترشيح واختيار الفائزين؛ وذلك تقديرا لتميز أمانة المنطقة الشرقية بإجراء تحول رقمي كامل في عملياتها في إدارة المخلفات الصلبة وبمنافسة مع أمانات محلية وبلديات إقليمية.

ولفت إلى أن جائزة معهد الشرق الأوسط تقدم بشكل سنوي من خلال تقديم مبادرات تطوير تنافسية الخدمات وتكريم إستراتيجيات التميز في قطاعات منظومة الحكومة والمدن الذكية، موضحا أن رؤية الجائزة تتبلور في إبراز أفضل إنجازات التحول المؤسسي، ونجاحات القيادات والمؤسسات، وتسليط الضوء على ممارسات التميز في صياغة مستقبل الخدمات الذكية في إطار تكريم أفضل المبادرات التطويرية والذي بدوره سوف يسهم في تعزيز التنافسية ونقل الخبرات المتميزة.