علي السلمي - جدة

يصطدم الرائد بالفيصلي في مباراة متكافئة تجمعهما عصر اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة برسم الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الرائد المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث فاز كما تعادل في 6 وخسر 8 مباريات، ولم يحقق في مبارياته الخمس الأخيرة أي فوز مكتفيا بثلاثة تعادلات مقابل خسارتين، ويطمح اليوم في استعادة نغمة الفوز واقتناص النقاط الثلاث التي ستعزز من موقعه في سلم الترتيب وتبعده عن دائرة الخطر، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة وسيحظى بدعم جماهيري كبير.

أما الفيصلي، فيدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 27 نقطة جمعها من 20 مباراة، إذ فاز كما خسر في 7 وتعادل في 6 مباريات، ونجح في الجولة الماضية في إيقاف نزيف النقاط عندما قلب خسارته أمام الاتفاق إلى فوز في الوقت المبدد من المباراة، ويسعى جاهداً إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً وتأمين موقعه في سلم الترتيب.

وعطفاً على الفوارق الفنية والنقطية فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما إلى حد كبير، ولكن الفريق الأكثر هدوءاً واستغلالاً للفرص السانحة للتسجيل سيكون الأقرب لنيل النقاط الثلاث.