اليوم - العلا

استكمالا لسلسلة «حفلات السعودية».. استضاف مسرح القاعة الكبرى لجامعة الأميرة نورة حفلا موسيقيا تاريخيا للموسيقار اليوناني الكبير «ياني» في أول ظهور فني له داخل المملكة، إلى جانب حفلتين في الرياض وجدة خلال وقت سابق.

وأكد الموسيقار «ياني» سعادته بالمشاركة في المملكة وسط حضور كبير من العائلات التي ألهمته كثيرا، وقال: تعتبر هذه الحفلة من أهم حفلاتي عبر رحلتي الموسيقية، وحرصت على متابعة رد فعل الجماهير، وكنت أشعر بالحماس بداخلي، ولفت نظري حضور العائلات وهو أمر يلهم بشدة الفنان في عالم الموسيقى.

وأضاف: الحفل في حد ذاته رائع ولا يقل عن المهرجانات الموسيقية الكبرى وقد يتفوق في تنظيمه اللافت، وكذلك حب الجماهير ووجود متابعين لك يستقبلون وصولك، وما أذهلني الهتاف باسمي عدة مرات، لذلك أقدم لهم الشكر على هذه التجربة المهمة في حياتي الموسيقية وأعتبرها نقطة مضيئة في مسيرتي، وسأعمل على تكرارها.

وأنهى ياني حديثه بالتأكيد على احترامه للجماهير السعودية وحرصه أن يبدأ الحفل بالحديث باللغة العربية من خلال إلقاء السلام، إضافة لكتابته في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتعبير عما بداخله تجاه الجمهور السعودي.

وكتب ياني عبر صفحته الرسمية: أنا متحمس جداً، ومن دواعي سروري أن أكون متواجداً فى السعودية خلال هذه الفترة التاريخية.

وقدم «ياني» سلسلة من معزوفاته ومنها موسيقى «THE MORNING LIGHT» التي قدمها في حقبة التسعينيات بالإضافة إلى مقطوعة «WITH IN ATTRACTION»، وكذلك معزوفة «ONE MANS DREAM» وسط تصفيق حاد ولافت من جانب الجماهير.

ويعد حفل الموسيقار ياني واحدا من حفلات جرى تنظيمها سبقها حفل الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت في وقت سابق.