إبراهيم المشعل - الأحساء

ثمّن رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الأحساء رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال، الذي تنظمه الغرفة مساء اليوم الثلاثاء 16/‏05/‏1440هـ الموافق 22/‏01/‏2019م، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء، بفندق مكان بالأحساء، وذلك بمشاركة ممثلي منشآت القطاع الخاص ورجال وسيدات الأعمال بالأحساء ومسؤولي الأجهزة والهيئات الحكومية والإعلاميين بالأحساء.

وقال رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف العرفج: «لا شك أن رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية الحفل هذا العام تأكيد من سموه على دعم النشاطات والفعاليات الهادفة إلى تعزيز التواصل والتعاون بين مجتمع الأعمال والمسؤولين الحكوميين وهيئات المجتمع المحلي لتبادل الآراء والأفكار حول الاهتمامات والقضايا والتطلعات الاقتصادية والتنموية في ظل رؤية المملكة 2030 والدور المتنامي لقطاع الأعمال».

وأوضح نائب رئيس الغرفة عبدالعزيز الموسى أن الحفل السنوي الذي دأبت الغرفة على إقامته كل عام في مثل هذا الوقت يعني الشيء الكثير لمشتركي الغرفة ومجتمع الأعمال بالأحساء، لما له من أهمية في تعزيز روابط الأسرة الواحدة في المجتمع بكافة مكوناته وفئاته وقطاعاته، مثمنًا رعاية سمو الأمير سعود بن نايف الحفل للالتقاء بمجتمع الأعمال ومشتركي الغرفة والمشاركة في الحفل.

وأبان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة لؤي الصالح أن هذا العام سيشهد حفلًا متميزًا يواكب تسجيل الأحساء لعدد من الاستحقاقات والإنجازات المهمة كتسجيل الواحة في قائمة التراث العالمي واختيار الأحساء عاصمة للسياحة العربية للعام 2019م، مثمنًا جهود ودعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه النجاحات.

وأكد أمين عام الغرفة عبدالله النشوان أن نسخة هذا العام من الحفل السنوي ستشهد أجواءً متميزة، حيث يدشن سمو أمير المنطقة الشرقية مشاريع ومبادرات تنموية مجتمعية مهمة للأحساء، مؤكدًا أن رعاية وتشريف سموه الحفل يُعد مفخرة لجميع منسوبي الغرفة وقطاع الأعمال وأبناء وأهالي الأحساء.

وأشادت عضو مجلس الإدارة لطيفة العفالق برعاية سمو الأمير سعود بن نايف للحفل، مبينة أنه يمثل فرصة سانحة للتواصل والتعاون وتبادل الآراء والأفكار وبحث الاقتراحات والمبادرات لدعم نشاطات وبرامج الغرفة وخدمة وتنمية المجتمع والاقتصاد المحلي.

ورفع عضو مجلس الإدارة م. خالد الصالح أسمى آيات الشكر والتقدير للرعاية الكريمة من لدن راعي الحفل سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة الحفل وكذلك الدعم والتشجيع والمتابعة التي تجدها الغرفة من سموه في كافة نشاطاتها ومبادراتها وفعالياتها المختلفة.

وأكد عضو مجلس الإدارة يوسف الطريفي أن رعاية سمو الأمير الحفل السنوي تعد دعمًا معنويًا لجميع قطاعات الأعمال وتأكيدًا على دورها في تنمية وخدمة المجتمع والاقتصاد المحلي، لافتًا إلى أن نمو وتطور الأعمال والقطاع الخاص لم يكن يتحقق لولا الله ثم الدعم المباشر من حكومتنا الرشيدة -وفقها الله-.

من جهته بيّن عضو مجلس الإدارة أحمد الراشد أن مناسبة حفل الاستقبال السنوي هي قمة احتفالات الغرفة التي يسعى رجال الأعمال إلى عدم تفويت فرصة حضورها مهما كانت مشاغلهم لأهميتها وخصوصيتها وما تحظى به من رعاية وتشريف من سمو أمير المنطقة الشرقية وحضور كريم لسمو محافظ الأحساء.

وأشار عضو مجلس الإدارة محمد العفالق إلى أن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية الحفل السنوي للغرفة هي رسالة لمجتمع الأعمال بالأحساء لمضاعفة جهوده وبذل مبادراته من أجل تعزيز فرص الاستفادة من إنجازات واستحقاقات واحة الأحساء العالمية والعربية التي حققتها خلال الفترة الأخيرة.

ولفت عضو مجلس الإدارة عماد الغدير إلى أن الأحساء تعيش -بفضل الله وتوفيقه ثم دعم وعناية سمو أمير الشرقية ومتابعة واهتمام سمو محافظ الأحساء- سلسلة من الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي نتطلع جميعًا للاستفادة منها، لذلك نتأمل أن تكون مناسبة الحفل السنوي للغرفة هذا العام إضافة حقيقية لدعم وبلورة هذه النجاحات في مبادرات ومشاريع تنموية جديدة.

وقال عضو مجلس الإدارة مشاري الجبر: «إن الحفل السنوي يمثل فرصة ممتازة لاستنفار وحفز طاقات مجتمع الأعمال للمساهمة في عملية التنمية وبناء مجتمع تجاري وصناعي مترابط يوطد العلاقات الاجتماعية وينقل الخبرات وتبادل المصالح بين رجال الأعمال ويعزز الطموح لبناء المستقبل ودعم أجيال شباب الأعمال».

وبيّن عضو مجلس الإدارة فهد بوخمسين أن الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية الحفل السنوي للغرفة تحاكي اهتمام وعناية ودعم ولاة الأمر -حفظهم الله- لكافة صور التفاعل والتلاحم التي تشجع وتحفّز قطاع الأعمال لتقديم كل ما من شأنه تنمية وتطور القطاع الخاص وتعزيز أوجه التعاون والشراكة مع القطاع الحكومي ودفع مبادرات المسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية.

وأكدت عضو مجلس الإدارة إلهام اليوسف أن رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية لمناسبة حفل الاستقبال السنوي للغرفة تُعد تكريمًا لرجال وسيدات الأعمال، الذين يكنون لسموه الكريم كل الحب والتقدير ويثمنون جهوده المباركة ومبادراته القيمة التي يطلقها سنويًا وينتج عنها برامج وأعمال لخدمة وتنمية المجتمع.

من جانبه قال نائب أمين عام الغرفة د. إبراهيم المبارك: «إن مناسبة حفل الاستقبال السنوي للغرفة تُعد مناسبة غالية علينا جميعًا لا سيما أنها تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، حيث اعتاد رجال الأعمال على مثل هذه اللقاءات الطيبة مع سموه الكريم لتبادل الأفكار والآراء وإطلاق المبادرات التي تعود بالنفع على مصلحة الوطن والمواطن».