اليوم - الدمام

تم تكريم شركة سراكو بالدمام خلال الحفل التكريمي السادس عشر لمؤسسات القطاع الخاص المتميزة في مجال ٕإحلال وتوطين الوظائف، وذلك خلال اجتماع لجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي والذي انعقد في دولة الكويت، وجاء هذا التكريم نظير دور شركة سراكو المتميز في مجال توفير فرص العمل للمواطنين وتوطين الوظائف خلال عام ٢٠١٨.

استلم الشهادة ودرع التكريم الأستاذ بدر بن صلاح السحيمي «مدير عام الموارد البشرية بشركة سراكو»، والذي بدوره تقدم بجزيل الشكر والامتنان لوزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، على ترشيحها لشركة سراكو وعلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة نحو دعم توليد وتوطين الوظائف بالقطاع الخاص وذلك سعياً منها لتحقيق ٔأهم ٔأهداف ٔرؤية ٢٠٣٠ المباركة التي ٔأطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويقودها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله.

ٔوأبدى السحيمي فخر الشركة واعتزازها بهذا الإنجاز والتكريم. كما قدم هذا الإنجاز إلى الأستاذ سعيد رداد «مؤسس شركة سراكو»، الذي لولا النهج الذي انتهجه نحو التوطين والتدريب ٕوإيمانه بالكفاءات الوطنية منذ انطلاقة الشركه قبل ثلاثين عاماً لما كان لهذا الإنجاز ٔأن يتحقق ولما تبوأتٔ شركة سراكو الريادة بعدة مجالات كالتوطين والتشغيل والإدارة.

شركة سراكو تؤمن بكفاءة ٔأبناء وبنات الوطن، وتترجم ذلك عبر سعيها الدائم نحو عقد الشراكات الداعمة لتدريب وتوظيف الشباب السعودي كشراكتها مع شركة ٔأرامكو السعودية في «برنامج فهم»

كما تعهدت شركة سراكو ببذل المزيد من الجهود نحو بناء قاعدة قوية من الكوادر السعودية المدربة والمحترفة للحفاظ على هذا الموقع الريادي.