عمر أمانات - جدة



وجه المحترف الإيفواري الجديد في صفوف فريق نادي الاتحاد سيكو سانوجو رسالة لجماهير النادي أبدى من خلالها سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الجداوي.

وقال سانوجو: أنا سعيد

بالانضمام إلى نادي الاتحاد وأشكر الجماهير على دعمها لي، وسنعمل سويا خلال الفترة المقبلة على تحقيق النتائج الإيجابية

ويعد التعاقد مع سانوجو أولى صفقات الفريق الأول الكروي تزامناً مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية التي يترقبها الاتحاديون بفارغ الصبر؛ لتصحيح مسار الفريق من حيث التعاقدات الأجنبية والمحلية ونتائج الفريق.

وخلال هذه الفترة يكثف رئيس مجلس إدارة النادي لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع اجتماعاتهما مع المدير الفني سلافين بيليتش للمناقشة حول ملفات المحترفين الأجانب الجدد.

ويولي ناظر هذا الملف اهتماما كبيرا؛ كونه أعلن أنه المسؤول الأول عن نجاح تلك التعاقدات أمام الهيئة العامة للرياضة؛ كونها الداعم الأول مالياً للفريق بتوجيه من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، كما أعلن مسؤوليته أمام الجماهير الممتعضة من صفقات فترة الانتقالات الصيفية.

كما استمرت جماهير نادي الاتحاد في حصد النجومية والتميز من خلال تحقيقها أعلى أرقام الحضور الجماهيري في الجولة الـ14، بـ50376 مشجعاً، في مواجهة فريق النصر الماضية.

وكان الحضور الكبير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة رغم النتائج غير المرضية التي خرجت بها المباراة التي فاز فيها النصر بهدفين مقابل هدف.

وفي إطار الدور الاجتماعي لنادي الاتحاد، قام المحترف المغربي كريم الأحمدي، ومسؤول العلاقات العامة بالنادي خالد باريان، صباح أمس، بزيارة الطفل الاتحادي عبدالله الغامدي الذي يرقد بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقدم الأحمدي قميصه الخاص للطفل، وتمنى له الشفاء.