أحمد العتيبي- الرياض

قدمت إدارة النصر عرضا جديدا لكسب خدمات المهاجم الفرنسي غارليم غنوهير الذي يلعب لمصلحة فريق بوخارست الروماني، بعد أن كانت إدارة الفريق الروماني قد رفضت العرض الأول البالغ مليوني يورو، وتسعى إدارة النصر لكسب توقيع المهاجم الفرنسي على أن يتم تحويل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى لاعب استثمار في الفترة الشتوية.

‏وعلى صعيد آخر، رفض المدرب البرتغالي روي فيتوريا ‫العرض الذي قدمه النصر والبالغ خمسة ملايين يورو مقابل قيادة النصر لموسم ونصف تبدأ من شهر ديسمبر الحالي، وبرغم المفاوضات الحادة التي قام بها المدير التنفيذي أحمد البريكي في التوقيع مع المدرب إلا أن المدرب رفض العرض متعللاً بظروفه الأسرية التي تمنع إقامته خارج أوروبا في الوقت الحالي.

وعلى الصعيد الفني، أخفى المدرب البرتغالي هيلدر معالم التشكيلة التي سيدخل بها في مواجهة الغد أمام الوحدة في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين، وعلى الرغم من الجاهزية الجيدة التي أبداها عبدالرحمن العبيد وعبدالعزيز الحبرين في مناورة الأمس إلى أن هيلدر عمد إلى إدخال الجوانب الترفيهية في التدريب من أجل عدم الارهاق الذي بات حاضرا على غالبية اللاعبين بسبب تداخل المشاركات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار أحمد موسى نجم ليكون من المرشحين لجائزة أفضل لاعب افريقي 2018، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب نيجيري هذا العام.