واس- تونس

برعاية الفريق الركن تركي بن بندر

رعى صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية، اليوم، اختتام المناورات الجوية السعودية التونسية المشتركة في قاعدة سيدي أحمد الجوية ببنزرت.

وشهد الحفل الختامي للمناورات عروضاً جوية مشتركة للطائرات المقاتلة من الجانبين التي نفذت عدداً من التشكيلات العسكرية الجوية.

ونقل قائد القوات الجوية الملكية السعودية، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقوات المشاركة في المناورات، معبراً عن تقدير حكومة المملكة للتعاون المشترك مع تونس الشقيقة.

وأكد سموه على ترسيخ قيم التعاون والإخاء بين البلدين الشقيقين لبناء قاعدة صلبة لتوحيد المفاهيم والعمل المشترك وتبادل الخبرات في جميع المجالات العسكرية.

وهنأ سموه المشاركين في المناورات على الآداء المبهر الذي يعكس الاحترافية العالية والانسجام في آداء المهام المنفذة لكلا الجانبين، مثمناً جهود جيش الطيران التونسي في نجاح هذه المناورات.

وأعرب صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره لجيش الطيران التونسي على ما وجده من حفاوة واستقبال.

بدوره أوضح المشرف على المناورات العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني، أن الأهداف المرجوة من هذه المناورات تحققت على أكمل وجه ولله الحمد، وتمثل ذلك في آداء المشاركين للمهام المناطة بهم بآداء مميز وجهد دؤوب.