اليوم - الدمام

اطلع على طبيعة العمل البريدي ومراحل معالجة «البعائث»



رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس، احتفالات بريد المنطقة الشرقية باليوم العالمي للبريد في الذكرى الرابعة والأربعين بعد المائة لتأسيس الاتحاد العالمي للبريد بحضور عدد من مسؤولي القطاعين الحكومي والأهلي بالمنطقة وعدد من رجالات الإعلام.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المجمع البريدي بالدمام مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد البليهد، واطلع سموه خلال جولته في المجمع البريدي على مركز المعالجة والأقسام الميدانية للتعرف على طبيعة العمل البريدي ومراحل معالجة البعائث البريدية.

واستعرض سموه أبرز الإنجازات التي حققها البريد السعودي والمشاريع الضخمة التي تتوافق مع الرؤية 2030.

وشرف سموه الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة، وألقى مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد البليهد كلمة قال فيها إن المملكة تعتبر من أبرز الجهات المشاركة في حضور هذه المؤتمرات والمنتديات العالمية بفضل الدعم اللامحدود الذي يلقاه هذا القطاع الحيوي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

واستلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية في نهاية الحفل هدية تذكارية من مدير عام البريد، وصورة من الكلمة التي كتبها والده يرحمه الله صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية آنذاك حين زار المجمع البريدي عام 1408، وصورة لسموه حين رعى الاحتفال باليوم العالمي للبريد في العام نفسه.