سلمان الماكي - الأحساء

وقف ميدانيا على فروع الوزارة والدور الإيوائية بالأحساء

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، م.أحمد بن سليمان الراجحي، سعي الوزارة إلى افتتاح المزيد من مراكز التوقيف النسائية، علما بأنه توجد لدى الوزارة مراكز توقيف كثيرة في مدن ومناطق المملكة خاصة لتوقيف النساء.

وقال خلال زيارته الميدانية أمس لفروع الوزارة في محافظة الأحساء: إن التوطين في قطاع الصحة وصل تقريبا إلى 30 % وسيصل إن شاء الله إلى 60 % قريبا، أما قطاع التعليم الخاص فوصل التوطين فيه نسبة عالية تراوحت بين 70 إلى 75 %.

وقد تفقد وزير العمل والتنمية الاجتماعية في زيارة ميدانية أمس (الخميس)، فروع الوزارة في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، مستمعا إلى أبرز ما تقدمه للعملاء والمستفيدين من خدمات الوزارة.

واطلع الوزير خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل، على سير العمل في مكتب عمل الأحساء، بالإضافة إلى مركز التأهيل الشامل، ودار التربية للبنات، ومكتب مكافحة التسول، ووحدة الحماية الاجتماعية، ومؤسسة رعاية الفتيات بالمحافظة.

كما وقف م. الراجحي أثناء الزيارة على سير العمل في المراكز والدور الايوائية، والخدمات المقدمة للفئات المستفيدة، واستمع خلال لقائه بنزلاء المراكز والدور إلى المقترحات والأفكار التطويرية التي يرونها تخدم مصلحة العمل وتيسر تقديم الخدمات للمستفيدين.