صحيفة اليوم

أبدت شخصيات نصراوية تفاؤلها بعودة المدرب دانيال كارينيو، معتبرين الخطوات التي قامت إدارة النصر بها سيكون لها أثر كبير كونه الأكثر قربا من اللاعبين ومستوياتهم الفنية والأكثر دراية بهم.

ليس من الضروري أن تبحث الإدارة عن مدرب له اسم براق على المستوى العالمي حتى تضمن النجاح، ولكن من المهم أن يكون التعاقد مع مدرب يناسب طبيعة اللاعب السعودي ويعتمد الأسلوب الناجح للكرة السعودية وهذا هو الأهم. وإذا كان الإعداد قويا ويتوافق مع الخطط المرسومة، سيكون هناك فعلا حلم كبير لعودة العالمي إلى منصات التتويج المحلية والعالمية ولا يخفى على الجميع أن النصر له وزنه الكبير على مستوى الكرة العالمية والمحلية، وأهم العوامل التي ستساعد كارينيو على النجاح هي امتلاك حارس مرمى أمين وهذه مشكلة قد عانى النصر منها طوال المواسم الماضية، بل كانت من بين الأمور الهامة والعاجلة التي تمت معالجتها.

وعلى الصعيد الميداني لم يجد كارينيو صعوبة في قلب نتيجة المباراة التي جرت بين نادي النصر ونادي الجزيرة الاماراتي لصالحه في ظل وجود العديد من النجوم وعلى رأسهم اللاعب العالمي أحمد موسى الذي أمتع وأبدع بكل مكان في الملعب، كما ظهر بأفضل مستواه ليلعب دورا بارزا في حسم المباراة لصالح فريقه من خلال تسجيله هدف الفوز.

وإذا كان أحمد موسى هو النجم الأبرز في صفوف القبيلة الصفراء فإن الاسترالي حارس المرمى براد جونز فرض نفسه كأحد أهم عناصر نجاح الفريق الأصفر.

سعد الحطّاب - الأحساء