واس - الدمام

د. الأنصاري: الرعاية تجسيد لحرص واهتمام ولاة الأمر بدعم مسيرة التعليم

عدد خريجي الدفعة يبلغ 561 طالباً، وبدأت الجامعة في الاستعداد لهذه المناسبة التي تعكس مساهمة الجامعة من خلال إعداد الكوادر البشرية للمساهمة في عمليات التنمية التي تشهدها المملكة

----------------------------

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الــ 14 من شهر أكتوبر القادم، حفل التخرج الذي تقيمه جامعة الأمير محمد بن فهد للدفعة الخامسة، بمقر الجامعة بالعزيزية.

وأعرب مدير الجامعة د. عيسى بن حسن الأنصاري عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب الجامعة، ومشاركة أبنائه الطلاب فرحة تخرجهم، مؤكداً أن هذه الرعاية تجسّد مدى حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة على دعم مسيرة التعليم ومشاركة الطلاب فرحتهم في يوم حصادهم العلمي.

وبين د. الانصاري أن خريجي الجامعة وعبر السنوات الماضية أسهموا في عمليات التنمية التي تشهدها البلاد ولله الحمد من خلال ما تقلدوه من وظائف في مؤسسات سوق العمل.

يذكر أن أعداد خريجي الدفعة الخامسة من طلبة الجامعة يبلغ 561 طالباً، وبدأت الجامعة في الاستعداد لهذه المناسبة التي تعكس مساهمة الجامعة من خلال إعداد الكوادر البشرية للمساهمة في عمليات التنمية التي تشهدها المملكة.