واس - الدمام



ضبطت بلدية غرب الدمام وبالتعاون مع الإدارة العامة للمجاهدين وادارة الضبط الإداري بالدمام، عمالة مخالفة استغلت شارعاً في منطقة المستودعات بحي المنار بالدمام وحولته إلى بسطات يتم فيها بيع مواد غذائية مجهولة المصدر وملابس مستعملة.





وأوضح رئيس البلدية المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني أن البلدية ومن خلال الجولات الرقابية، ضبطت هذه العمالة المخالفة، التي استغلت أوقات الصباح الباكر في الإجازة الأسبوعية من يوم الجمعة لممارسة تلك المخالفات وعرض بسطاتها التي تحتوي على مواد غذائية مجهولة المصدر وملابس مستعملة وأجهزة إلكترونية.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية وتوجيه مراقبين الأسواق والمراقبين الصحيين بإدارتي صحه البيئة والأسواق لضبط الموقع، وتم على أثر ذلك ضبط المخالفين ومصادرة ١٠ أطنان من المواد الغذائية والملابس والأجهزة المستعملة ورفع جميع المخلفات من الموقع.



وأكد المهندس القحطاني أن البلدية مستمرة في مراقبة المحلات ومن ضمنها المنشآت الصحية ومراكز تموين المواد الغذائية وتشديد الرقابة عليها، مهيبا بتعاون الأهالي والمستهلكين مع مراقبي البلدية وأن ذلك مطلب مهم في رصد المخالفات والإبلاغ عنها عن طريق مركز (940)، وأهمية التعاون بين المواطنين والبلديات فيما يخدم الصالح العام.