بشاير الخالدي - الدمام

أبدت اللاعبة منيرة الحمدان سعادتها باختيارها أفضل لاعبة بأول مباراة في دوري الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات السادسة بالبحرين، وقالت الحمدان لـ«اليوم»: سعيدة بهذه التجربة كوني أول سعودية تنضم لنادي بحريني، رفعت اسم بلدي ولن تكون هذه المرة الأخيرة.

جاء اختيار اللاعبة منيرة الحمدان أفضل لاعبة؛ نظرا لدورها الفعّال في المباراة، من خلال تسجيل هدفين وصناعة آخرين، مشيرة الى أن تعاون الفريق سبب للفوز بهذه النتيجة.

وأضافت الحمدان: بالنسبة للرياضة السعودية للمرأة تطورت بشكل هائل وسريع جداً، ولكن هنالك الكثير من الفرص الرياضية للنساء في البحرين، وسعت دائرتي الكروية بالشابات الطموحات وقررت الانضمام إلى احد الأندية البحرينية، وتم اخذ معلوماتي والتواصل مع المنظمين حتى أصبح الأمر رسميا، استغرقت فترة التدريب عدة أشهر تتراوح بين فترتي الصباح والمساء إلى أن وصلت لهذا المستوى.

من جهته، أشاد مدير الفريق البحريني أحمد العامر حول إمكانية اللاعبة منيرة الحمدان، قائلًا: تعتبر لاعبة مميزة جدًا، تمتلك قوة جسمانية تفتقدها اللاعبات الخليجيات وتمتاز بالمراوغة الفردية، وكذلك تسديدها على المرمى تسديدا قويا ومركزا، تتميز بصناعة الفرص لنفسها وهي مكسب لأي فريق، منتظمة في التمارين بمملكة البحرين وتعاني من السفر بشكل يومي لحضور التمارين وتطوير مستواها، وهي إضافة قوية للفريق وينتظرها مستقبل باهر على مستوى الخليج.

وأضاف العامر: تميزت باللعب الجماعي والفردي واستطاعت أن تترك بصمة إعلامية كبيرة في كرة الصالات، برغم حداثة ممارستها أصبحت هدافة الفريق وتنتظرها مشاركة بالرياض في شهر سبتمبر القادم.