واس - ‏الدمام



أنهت بلدية محافظة رأس تنورة، المرحلة الأولى من مشروع تطوير إنارة كورنيش المحافظة، الذي سيتم تنفيذه على ثلاث مراحل وجاري العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع.

وأوضح رئيس البلدية المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي, أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال المشروع، التي تم فيها استبدال ٧١ عمود إنارة بارتفاع ١٤ متر تجميلي مصنوع من الفايبر جلاس، واستبدال ٦٧ ذراع ديكوري مزدوج بطول ٣ أمتار، واستبدال ٤ أذرع ديكور مفرد بطول ١.٥ متر، وكذلك استبدال ١٣٨ فانوس إنارة موفرة للطاقة LED.

وبين أنه جاري العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من خطة تطوير إنارة كورنيش المحافظة التي سيتم فيها استبدال ٤٩ عمود إنارة بارتفاع ١٤ متر تجميلي فايبر جلاس، واستبدال ٤٤ ذراع ديكوري مزدوج بطول ٣ أمتار، إضافة إلى استبدال ٥ أذرع ديكور مفرد بطول ١.٥ متر، واستبدال ٩٣ فانوس إنارة LED.

وأكد السبيعي استمرار البلدية وحرصها على تنفيذ المشروعات التي تخدم المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، الذي يحرص دائماً على تنفيذ المشروعات والتقيد بسرعة إكمالها في وقتها المقرر وكذلك الالتزام بالجودة.