أحمد حصريم - الخبر

برجر ستوب وميلان الخبر أول المتأهلين لدور الأربعة

تواصلت فعاليات بطولة أبناء الخبر الرياضية في الأدوار النهائية عبر تأهل فرق برجر ستوب وميلان الخبر للدور نصف النهائي الذي سيقام مساء الغد حيث تأهل برجر ستوب على حساب التعاون بعد فوزه بهدفين نظيفين سجلهما خالد حسن وبدر الخالدي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب وعبَر ميلان الخبر على حساب اتحاد رحيمة بعد فوزه بسبعة أهداف مقابل هدفين سجل لميلان الخبر فهد العاشور «هاتريك» ومشاري الجرييي «هدفين» وعيسى القحطاني بينما سجل لاتحاد رحيمة خالد الشمراني وحسن كرباس وحصل على جائزة أفضل لاعب مشاري الجرييي من ميلان الخبر.

ضيوف شرف

شهدت البطولة في يومها الرابع عشر حضور المعلق الرياضي والكاتب الرياضي محمد البكر ونائب مدير بلدية الظهران المهندس محمد الجاسم وأمين عام نادي القادسية عادل الرميحي وعضوي لجنة السلامة المرورية بأرامكو السعودية مسفر القحطاني وصالح الغامدي ولاعب نادي النصر أحمد عكاش مدير منتخب الناشئين والبراعم سابقا عبدالله المسند.

بداية الانطلاق

أشاد المعلق والكاتب الرياضي محمد البكر باللجنة المنظمة للبطولة والتغطية الإعلامية المصاحبة لها وخص بها جريدة (اليوم) الراعي الإعلامي للبطولة وذكر البكر أن أولى البطولات الرمضانية انطلقت في مقر نادي القادسية كأولى البطولات على مستوى المملكة والخليج، وعبر البكر في جدارية لا للتعصب بقوله «من أجل هذا الوطن الكبير نقدم أرواحنا فداء له ولكل شبر فيه سواء في جنوبه أو شماله وفي شرقه أو غربه ووسطه كلنا للوطن والله يحفظه بعيدًا عن أي تعصب سواء لقبيلة أو منطقة».

رافد لأندية المنطقة الشرقية

أوضح أمين عام نادي القادسية عادل الرميحي أن بطولة ابناء الخبر الرياضية وفي نسختها السابعة تعتبر أحد الروافد الأساسية لإمداد أندية المنطقة الشرقية بالمواهب الكروية من خلال مشاركتهم فيها والاحترافية العالية التي يجدها اللاعبون في هذه البطولة بالإضافة إلى ان مثل هذه البطولات تساعد الاندية في استقطاباتها سواء من لاعبين إو إداريين او غيرهم، وتمنى الرميحي كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة وقدم لهم الشكر الجزيل على ما يبذلونه لخدمة مدينة الخبر وأبنائها.

لا للتعصب مبادرة رائعة

أشاد نائب مدير بلدية الظهران المهندس محمد الجاسم بمبادرة «لا للتعصب.. نعم للوطن» وأنها مبادرة مفتقدة خاصة بعد انتشارها وأتت في وقتها، في ظل التطور في وطننا، وأن التعصب دائما ما يكون هدّاما لكل تطور ولكل حضارة قادمة، ودائما ما تكون بطولة ابناء الخبر الرياضية هي مبادرة لكل جديد ودائما ما تكون سبّاقة للمسؤولية الاجتماعية وخدمتها للمجتمع، وأن وجودها لسبع سنوات يدل على دقة التنظيم والنجاح المبهر الذي يقدمونه.

تثقيف الجمهور بالسلامة المرورية

قدمت لجنة السلامة المرورية بشركة أرامكو السعودية برنامجا تثقيفيا للضيوف الحاضرين ولجماهير البطولة التي قدمت نماذج في الوقاية من الحوادث المرورية وكيفية توعية الآخرين بها بالإضافة إلى إبراز أرقامها وإحصائياتها في المجتمع السعودي.