عطية الزهراني - الجبيل

زار وكيل وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد، عبدالله آل الشيخ، مؤخرا الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، اطلع خلالها على البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع.

ووقف آل الشيخ خلال الزيارة على أنشطة جمعية الجبيل وبرامجها وإنجازاتها في عرض مرئي كما تجول على روضة دوحة الرحمن التابعة للجمعية، ثم وقف على موقع وقف منار القرآن في مرحلة البنيان. وأعرب آل الشيخ عن سعادته بزيارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل والاطلاع عن قرب على أبرز المنجزات والتطورات في مجال خدمة القرآن الكريم وخاصة التقنية التي تساير تحول المملكة في تعاملاتها الحكومية وفي خدمة المستفيدين وتساير مصاف المؤسسات المتميزة، وهذا يعكس مدى احترافية إدارة الجمعية في إتقان أعمالها والتزامها بأعلى معايير التقنية والجودة، والتعاون في التطبيقات التقنية لعمليات الجمعية وغيرها.

وأشاد آل الشيخ بدور الحلقات في المساجد ومدارس التحفيظ النسائية وما تقدمه في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات، مؤكدا أن الوزارة تحرص حرصا شديدا على المتابعة المستمرة والحثيثة لكل الجمعيات التابعة والوقوف عن قرب على عملها وسبل تقدمها والمعوقات التي تحول دون تحقيق الأهداف، مشيرا إلى دعم ولاة الأمر في بلادنا المباركة وفقهم الله خصوصا في خدمة كتاب الله، مما يتطلب منا العمل بجدية وفق أهدف ورؤية 2030.

وناشد فضيلته أهل الخير مع قدوم شهر الخير (رمضان) بدعم وقف منار القرآن المبارك خاصة وأن النفوس مهيأة للتبرع وعمل الخير في هذا الشهر المبارك.

وفي ختام زيارته سجل الشيخ كلمة في سجل الزيارات، ورافقه في الزيارة كلٌ من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية د. صلاح السميح، ومدير مركز الدعوة بفرع الوزارة بالشرقية مسند القحطاني وأحمد الجراح عضو فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية وعدد من المشايخ.

وكان في استقبال الوفد كل من نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن عبدالرحمن الجبر وعضو مجلس الإدارة طارق البليهد وعدد من منسوبي الجمعية.