اليوم - أبها

تم التعامل مع البلاغ بشكل رسمي ورصد تفاصيله والوقوف ميدانيا على الموقع

أوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير سعد بن عبدالله آل ثابت أن الإمارة بتوجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تتابع تفاصيل المقطع المتداول بشأن تعرض امرأة للتعنيف، وقال آل ثابت تود إمارة منطقة عسير أن تؤكد أن التنسيق مع شرطة المنطقة وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتحقيق في قضية ما يسمى بـ(معنفة أبها) توصلت إلى معلومات أولية مفادها عدم تعرض الزوجة إلى أي عنف من قبل زوجها، وفقاً لإجراءات الكشف الطبي التي تمت مبيناً عدم وجود شكوى رسمية ضد الزوج حول تعرضها للعنف أو الضرب.

وأضاف آل ثابت تم التعامل مع البلاغ الذي استقبلته الجهات المختصة في المنطقة مساء السبت الماضي بشكل رسمي ورصد تفاصيله والوقوف ميدانيا على الموقع مضيفاً بأن ذلك يأتي استجابة لتوجيهات أمير منطقة عسير المبلغة للجهات المختصة في هذا الشأن .

موضحاً أن الجهات الأمنية تواصل تقصيها حول صحة المقطع المتداول، خاصة أنه لم يثبت تسجيل أي حالة عنف أو وجود بلاغ بشكل رسمي أو وجود شبهات لتعرض الزوجة للضرب من قبل زوجها . ولفت آل ثابت إلى أن القضية تحظى بمتابعة شخصية من أمير منطقة عسير للوصول إلى الحقيقة الكاملة وكشف تفاصيلها ، والتعامل سيكون بشفافية مع الرأي العام .