اليوم - الدمام

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن العوامية جزء غال من الوطن وتستحق أن تحظى بالمشاريع التنموية التي ستسهم في إبراز هذه البلدة الغنية برجالها ونسائها المبدعين والمبدعات الذين خدموا الدولة في شتى المجالات، مضيفا سموه: إن قطار التنمية لم يغفل العوامية وستستمر المشاريع التنموية والتطويرية لكافة القطاعات البلدية والصحية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه أهالي بلدة العوامية بمحافظة القطيف يمثلهم شخصيات دينية واجتماعية وأكاديميون وأدباء وفنانون، مقدمين لسموه شكر الأهالي للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لوضع حجر الأساس لمشروع وسط العوامية، مثمنين لسموه الكريم الزيارة التاريخية للعوامية ومرحبين بجهوده الخاصة في حث الجهات الحكومية في العمل بالشكل السريع على إنهاء المشروع في الوقت المحدد.

وأشاد سموه خلال الاستقبال بوقفة أهالي العوامية وحرصهم ووقوفهم يدا بيد مع رجال الأمن ضد كل من يحاول العبث والخروج على النظام، مبديا سموه سعادته وهو يرى مشاريع النهضة تسير نحو الإنجاز وتحقيق الرفاهية لمواطني العوامية بشكل خاص وللقطيف بشكل عام.

وخلال الاستقبال تحدث كل من «فاضل النمر، ود. عبدالله النمر، وجعفر الربح» شكروا سموه وسمو نائبه على الاستقبال، وأكدوا خلال كلماتهم أن أبناء العوامية يتطلعون نحو مستقبل مشرق بعد تدشين «مشروع وسط العوامية» الذي سيسهم بلا شك في خلق واقع متقدم لحياة أفضل، مؤكدين أن جميع أهالي العوامية يقفون خلف قيادتهم الرشيدة ويضعون أيديهم في يد الدولة من أجل نهضة بلادنا وتحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة.

وخلال اللقاء تسلم سموه قصيدة شعرية لمنير النمر، وتسلم سموه صورة تذكارية من الأهالي لجلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- أثناء زيارته العوامية عام 1912م.