DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

شاهد| 26 منصة تعرض منتجات مختلفة في "سوق المزارعين" بالخبر

شاهد| 26 منصة تعرض منتجات مختلفة في "سوق المزارعين" بالخبر
انطلقت على الواجهة البحرية بمحافظة الخبر فعالية ”سوق المزارعين“ بتنظيم من هيئة فنون الطهي، بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة المنطقة الشرقية، وذلك في إطار دعم المزارعين والعاملين في قطاع الطهي، وتسويق المنتجات الزراعية المحلية، وتحقيق عائدات اقتصادية متنوعة.
ويضمّ السوق منصات تعرض مختلف المنتجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة الشرقية، مثل التمور، واللومي، والخضار والفواكه، إلى جانب منطقة مخصصة للأسر المنتجة لتقديم المأكولات والمشروبات المحلية.

تجربة تسوق فريدة

كما يتخلل السوق فعاليات ترفيهية مثل العروض الموسيقية الحية، وفعاليات مخصصة للأطفال.

وشهد السوق إقبالاً واسعاً من الزوار من مختلف مناطق المملكة، حيث ضمّ 26 بوثا خشبيا ومنصة متنوعة، ما أسهم في جذب العائلات والشباب للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.
وأعرب الزائر مسفر العجمي القادم من الرياض عن إعجابه بالسوق، ووصفه بمهرجان يضم 26 محلًا متنوعًا، من محلات الفواكه والخضار إلى النحالين وبائعي العسل، والأسر المنتجة، ومقدمي المأكولات والمشروبات، والنحاتين، والرسامين الذين رسموا البهجة على وجوه الأطفال.
ونصح جميع الزائرين للخبر بمشاهدة هذا السوق الذي يفتح أبوابه لمدة 3 أيام من الخميس إلى السبت من الساعة 5 مساءً حتى 11 ليلاً.