DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| قبلات على الرأس بين تركي آل الشيخ ومحمد عبده

شاهد| قبلات على الرأس بين تركي آل الشيخ ومحمد عبده

زار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، فنان العرب محمد عبده، خلال بروفات حفليه المنتظرين، يومي 29 و30 ديسمبر على المسرح الذي يحمل اسمه "محمد عبده أرينا".

وتداول مستخدمون على منصات التواصل، فيديو يظهر مفاجأة المستشار تركي آل الشيخ، للفنان محمد عبده، أثناء بروفات الحفل.

رئيس هيئة الترفيه، بادر بتقبيل رأس الفنان محمد عبده، ما جعل الأخير يرد التحية بتقبيل رأس "آل الشيخ"، ما يعكس العلاقه الوثيقة بينهما.

حفل محمد عبده

في ليلة استثنائية، قبل انقضاء عام 2023 يحتفي موسم الرياض بفنان العرب محمد عبده، في حفلين ساهرين يومي 29 و30 ديسمبر على مسرح "محمد عبده أرينا".

تركي آل الشيخ ومحمد عبده - وكالات

بعد ‏60 عامًا من العطاء الفني، يحتفل موسم الرياض باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده، في ليلة لأجمل ما غنى من الأغاني الشعبية.

تفاصيل حفل فنان العرب

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن إقامة حفلين على مدار يومين لمشاركة الاحتفال باليوبل الماسي لفنان العرب، مع جمهور موسم الرياض.

موسم الرياض يحتفل باليوبل الماسي لـ محمد عبده - إكس هيئة الترفيه

ومن المقرر أن تكون الليلة الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى فنان العرب من الأعمال، والثانية ستكون مخصصة للأغاني الشعبية، حسبما أكد "آل الشيخ".

الفنان محمد عبده في حفل سابق - أرشيفية اليوم

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخن تعليقًا على الحفل: "نحتفل في ليلتين للتاريخ مع فنان العرب محمد عبده و٦٠ عام من العطاء.. وش تقترحون أغاني حابين تسمعوها؟"