DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رابح صقر وعمرو دياب وترافيس سكوت.. أشهر نجوم "ساوند ستورم"

رابح صقر وعمرو دياب وترافيس سكوت.. أشهر نجوم "ساوند ستورم"
رابح صقر وعمرو دياب وترافيس سكوت.. أشهر نجوم
ساوند ستورم - مدل بيست
رابح صقر وعمرو دياب وترافيس سكوت.. أشهر نجوم
ساوند ستورم - مدل بيست

انطلقت النسخة الرابعة من مهرجان "ساوند ستورم"، المُقام على 8 مسارح، مساء الخميس الماضي واستمر لثلاثة أيام، وهو أكبر مهرجان للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط.

أكثر من 200 فنان عربي وعالمي، يشاركون في هذا الحدث الضخم ويقدّمون خلاله أجمل المقطوعات والأغنيات، وشهد اليوم الأول للمهرجان عروضاً موسيقية من مختلف الأنواع والثقافات، تصدّرها حفل لأحد أكبر نجوم الغناء في العالم العربي، الفنان المصري عمرو دياب، بجانب الدي جي الأسكوتلندي كالفين هاريس، ومغنّي البوب ويز كيد، وفرقة الميتل الأشهر "ميتاليكا".

تضمّن برنامج الجمعة عروضاً موسيقية مختلفة، وحفلات لفنانين عرب وعالميين، من بينهم رامي صبري، وحكيم، وحميد الشاعري، ومحمود العسيلي، والمغنّية والممثلة روبي، إلى الفنان الأميركي كريس براون، والنجم فاريل ويليامز، ومارتن جاريكس، وديسكو مصر، وبلاك كوفي، وغيرهم.

نجوم ساوند ستورم يشعلون العاصمة

المطرية البحرينية أشعلت العاصمة السعودية الرياض، أثناء مشاركتها في مهرجان ساوند ستورم الموسيقي العالمي، بعد انضمامها لعمرو دياب وترافيس سكوت وميتاليكا، واحتفلت مع الجمهور بالعرض الحي الأول لمشروعها الموسيقي الجديد "الكترونيات"، الذي تعيد خلاله إحياء أشهر أروتئع عمالقة الزمن الجميل في العالم العربي مثل أم كلثوم وفيروز ومحمد عبد الوهاب على طريقة الموسيقى الإلكترونية ومزيج من التكنو والهاوس والأفرو ميوزيك، بمشاركة المنتج الموسيقي والدي جي العالمي جويل غيرشوم، بحفل حمل لافتة كامل العدد بحضور الآلاف من الجماهير.

أقيم المهرجان على 8 مسارح في "مدل بيت ساوند ستورم 2023" وكل مسرح له جو وتجربة مختلفة لعشاق الموسيقى من خلال 250 ساعة من الموسيقى.

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عبر حسابه على موقع إكس عن انطلاق "مدل بيست ساوند ستورم" المهرجان الموسيقى الأكبر في المنطقة.

وقال آل الشيخ "مدل بيست ساوند ستورم.. المهرجان الموسيقي الأكبر في المنطقة.. استمتعوا بعروض حية يقدمها 200 فنان عربي وعالمي".

وأضاف " استعدو لـ250 ساعة من الموسيقى حية وأكبر عروض نارية ودورن يومياً".

نجوم المهرجان

نجوم المهرجان هم رابح صقر، عمرو دياب، ماجد المهندس، روبي ، إليسا، نانسي عجرم، أحمد سعد، دالية مبارك، بالإضافة إلى الفرقة العالمية للروك ميتاليكا لأول مرة في السعودية، ويشارك أيضًا في المهرجان نجوم الهيب هوب ترافيس سكوت وويز خليفة وفيفتي سنت وممثل هوليوود العالمي ويل سميث مع جازي جيف.

أقيم المهرجان في البيج بيست الحاصل على لقب أكبر مسرح في العالم، تجارب موسيقية ما لها مثيل في أكبر مهرجان في المنطقة.

ساوندستورم 2022 كان فوق الخيال، ومهرجان ساوندستورم 2023 مع شارك فيه 200 فنان و8 مسارح.