DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في ليلة رابح وعايض.. افتتاح مبهج لموسم الدرعية

في ليلة رابح وعايض.. افتتاح مبهج لموسم الدرعية

عاد النجم الكبير رابح صقر ليغني من جديد في الدرعية في ليلة استثنائية بافتتاح موسم الدرعية، أمس الثلاثاء، إذ أحيا حفلًا، شاركه فيه النجم السعودي عايض يوسف، واستمر الحفل الذي بدأ في الثامنة نحو أربع ساعات في مسرح ميادين، الذي يتسع لأكثر من 2500 شخص.

وشهد الحفل الطربي غناء رابح أعماله الجديدة مع مرافقة العود له في أكثرها، كما لبَّى طلبات الجماهير في الليلة الفنية.

بعد أربع سنوات واجه صقر الجمهور، الذي طلب منه “التَّصفير” مرةً أخرى، إذ مرَّت أربعة أعوام كاملة على أشهر مقطع فيديو تم تداوله للنجم السعودي الكبير رابح صقر عندما غنَّى بواسطة “التَّصفير” لمدة أكثر من دقيقة في جلسات الدرعية ضمن موسمها الأول، وتحديدًا في 11 ديسمبر 2019.

وفي مزجة لطيفة منه طلب رابح من ابنيه "صقر ووليد" الذهاب للنوم كون لديهما دراسيةٌ جامعيةٌ في الصباح، بعد ثاني أغنية. وقدم صقر أكثر من 15 أغنية في حفل، استمر حتى ساعات الفجر الأولى.

ويعود الموسم بنسخته الثالثة تحت شعار "أرض ترويك"، وتتضمن إحياء المناطق في مختلف أنحاء الدرعية مثل مطل البجيري، وحي الطريف التاريخي المدرج في قائمة "اليونيسكو" للتراث العالمي.

وموسم الدرعية هو مهرجان سنوي يُقام لإحياء تراث الدرعية الثقافي، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الفعاليات والتجارب الفريدة التي تناسب اهتمامات الزوّار.

في ليلة رابح وعايض.. افتتاح مبهج لموسم الدرعية - موسم الدرعية إكس

يضم الموسم العديد من العروض الحيّة، والمعارض الفنية، وتجارب الطهي، والأنشطة الخارجية التي تجعل من موسم الدرعية وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء والأفراد من جميع الأعمار.

وتتميز هوية "موسم الدرعية" هذا العام بروزنامة ثقافية سعودية، تحتفي بالمملكة وتراثها العريق وثقافتها الثرية، في تسليطها الضوء على قصة الدرعية.