DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكشف عن العرض الترويجي للنسخة السادسة للعبة GTA 6

الكشف عن العرض الترويجي للنسخة السادسة للعبة GTA 6
الكشف عن العرض الترويجي للنسخة السادسة للعبة GTA 6

كشفت شركة Rockstar Games عن المقطع الدعائي للعبة السادسة في سلسلة Grand Theft Auto بعد أن انتظر المعجبين أكثر من عقد من الزمن للحصول على أخبار عن اللعبة المرتقبة.

تجاوزت مشاهدات المقطع الدعائي 50 مليون مشاهدة خلال الساعات القليلة الأولى على موقع يوتيوب.

اللعبة الرئيسية السادسة في السلسلة ستكون تكملة للعبة GTA V التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2013، والتي أصبحت ثاني أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، بعد Minecraft.

يُظهر المقطع الدعائي أشخاصًا يتسابقون بالسيارات، وأشخاصًا يحتفلون على متن قوارب، ورجلًا يسحب تمساحًا من حوض السباحة، كل ذلك على أنغام موسيقى أمريكانا لأغنية "الحب طريق طويل" لتوم بيتي.

وتم إصدار مقطع دعائي لـ "Grand Theft Auto VI"، الدفعة التالية من سلسلة الألعاب الشهيرة والعنيفة، في وقت مبكر عبر الإنترنت بعد أن تم تسريبه.

الفصل السادس

يكشف العرض الترويجي أن الفصل السادس سيأتي في عام 2025، وفقًا لشركة Rockstar Games المطورة.

ونظرًا لأن المقطع الدعائي يحتوي على الكثير من البث المباشر بأسلوب Instagram، يبدو أن GTA VI هي لعبة معاصرة، وليست لعبة تدور أحداثها في الثمانينيات مثل Grand Theft Auto: Vice City لعام 2002.

جديد اللعبة

يبدو أيضًا أن اللعبة ستحتوي على شخصية أنثوية قابلة للعب لأول مرة في التجسيد الحديث للامتياز، تمامًا كما توقعت الشائعات، وتشمل المعالم البارزة الأخرى للمقطورة حديقة إيفرجليدز الوطنية المستنقعية في فلوريدا، والقارب الهوائي، وبعض الحياة البرية، وبالطبع نادي التعري.

يظهر المقطع الترويجي بطلة الرواية، لوسيا، التي يدوب وكأنها تنطلق في موجة إجرامية عبر الشواطئ المزدحمة والطرق السريعة في المدينة والنوادي مع شريكها في سيناريو بوني وكلايد.

عانت شركة Rockstar Games، المملوكة لشركة Take-Two Interactive، من التسريبات في عام 2022، حيث تم تسريب لقطات لم يتم نشرها من نسختها التالية من GTA، لقد اهتز مجتمع ألعاب الفيديو بسبب ظهور لقطات الشاشة ومقاطع فيديو تشغيل الألعاب عبر الإنترنت، والتي أكدت الشركة أنها حقيقية وتم تسريبها نتيجة "اقتحام الشبكة".