DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بمنتجات زراعية متنوعة.. انطلاق مهرجان العنب والرمان في الطائف

بمنتجات زراعية متنوعة.. انطلاق مهرجان العنب والرمان في الطائف

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار آل سعود محافظ الطائف، ينطلق الأربعاء المقبل مهرجان "العنب والرمان" في حديقة الحكير بالسداد بالعديد من الفعاليات المتنوعة.

يهدف المهرجان إلى إبراز ما تحظى به محافظة الطائف من تنوع في المنتجات الزراعية الموسمية بميزها النسبية المختلفة، ودعم المزارعين وتشجيعهم لتسويق منتجاتهم الزراعية، وتشمل فعاليات المهرجان عرض لمحاصيل العنب والرمان، بالإضافة إلى منتجات الأسر المنتجة، إلى جانب الفعاليات المتنوعة التي تقام على مسرح المهرجان لمدة أربعة أيام.

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، المهندس ماجد الخليف، أن المهرجان يقام تحت إشراف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف.

يهدف المهرجان إلى إبراز ما تحظى به محافظة الطائف من تنوع في المنتجات الزراعية الموسمية - منصة إكس

تشجيع مستمر للمزارعين

من جهته أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف، المهندس هاني القاضي، حرص الوزارة على دعم المزارعين وتشجيعهم لزيادة الإنتاج، بالإضافة إلى أهمية تسويق منتجاتهم الزراعية المتنوعة عبر المهرجانات الزراعية.

وثمن كل من "الخليف" و"القاضي" حرص واهتمام صاحب السمو الملكي محافظ الطائف بتنمية القطاع الزراعي، ودعم جميع المبادرات المحفزة لزيادة الإنتاج الزراعي، ورعايته لمهرجان عنب ورمان الطائف.