DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

منة شلبي تكشف حقيقة خلافها مع هند صبري

منة شلبي تكشف حقيقة خلافها مع هند صبري
منة شلبي تكشف حقيقة خلافها مع هند صبري
منة شلبي - مشاع إبداعي
منة شلبي تكشف حقيقة خلافها مع هند صبري
منة شلبي - مشاع إبداعي

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي تفاصيل خلاف سابق بينها وبين الممثلة التونسية هند صبري، في بداية مسيرتهما الفنية.

وأوضحت شلبي خلال برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة، أنها وهند صبري من جيل فني واحد وكانت بدايتهما في التوقيت نفسه تقريبا، ما تسبب في وجود منافسة بينهما.

ونفت أن يكون ذلك بسبب حدوث مشكلة ظاهرة أو خلاف معلن أو ضغينة، مبينة أن علاقتهما م تكن قوية في ذلك الوقت ما هيئ الفرصة أمام بعض الأشخاص للإيقاع بينهما.

أسباب المقارنة

أوضحت منة شلبي أن الأسباب التي دعت لعقد المقارنات بينها وبين هند صبري، لا تتوقف عند بدايتهما في التوقيت نفسه، لكنها تجاوزت لطبيعة الأدوار التي قدمتها كل منهما.

وأشارت إلى أن الأدوار كانت متقاربة وجريئة لذلك اتجه النقاد والجمهور إلى عقد المقارنة بينهما باستمرار.

وأرجعت سبب انسياقهما وراء وقيعة المغرضين إلى حداث سن كل منهما في البدايات، مؤكدة أن رغم ذلك لم ينشب بينهما خلاف ظاهر أو شجار في أي وقت.

الممثلة المصرية منة شلبي - مشاع إبداعي

سر صداقة منة شلبي وهند صبري

قالت منة شلبي إنها اضطرت مرة لمشاركة هند صبري في فيلم "أحلى الأوقات"، وحينها تعاملت كل منهما مع الأخرى بتعالي، غير أن وجود الفنانة المعتزلة حنان ترك معهما، جعلهما يتفاهمان ويتقاربان بشكل أكبر.

وذكرت أنه في وقت لاحق عرض عليهما العمل في فيلم "بنات وسط البلد"، الذي يحكي قصة صديقتان تجمعهما أشياء كثيرة مشتركة، وآنذاك اجتمعتا في منزل المخرج الراحل محمد خان، وأثناء قراءتهما نص الفيلم، تبادلتا الحديث، ليتبين لهما أنهما وقعتا ضحية أقاويل لا أساس لها من الصحة.

الفنانة منة شلبي - مشاع إبداعي

ظهور شرفي لمنة شلبي في عيد الأضحى

شاركت منة شلبى بصوتها فقط خلال أحداث فيلم "البعبع"، في مشهد قراءة أمير كرارة -بطل الفيلم- رسالة من زوجته إذ تقرأ هي الرسالة التي من شأنها أن تقلب حياته طوال أحداث الفيلم.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد أنور، ومحمد عبد العظيم، ومحمد محمود، وهشام الشاذلى، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وكانت محكمة الجنايات المصرية قررت حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بإحراز الحشيش بقصد التعاطي.

كانت النيابة العامة المصرية أحالت منة شلبي في 21 من ديسمبر الماضي، إلى المحاكمة الجنائية؛ بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ضبط كمية من جوهر الحشيش المخدر بحوزتها في مطار القاهرة الدولي، أثناء عودتها للبلاد قادمة من أمريكا.