DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عرض مسرحية "هادي فالانتاين" خلال عيد الأضحى في أبها

عرض مسرحية "هادي فالانتاين" خلال عيد الأضحى في أبها
عرض مسرحية
مسرحية هادي فالنتاين - حساب تقويم جدة على تويتر
عرض مسرحية
مسرحية هادي فالنتاين - حساب تقويم جدة على تويتر

يستعد حاليًا الفنان أحمد عز للعرض المسرحي "هادي فالانتاين" بمدينة أبها السعودية خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي شهدته المسرحية أثناء عرضها بمدينتي الرياض وجدة.

مسرحية "هادي فالنتاين" بطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، تارا عماد، مصطفى غريب، عبد العزيز حسين، نورا مهدي، آلاء علي، ميشيل ميلاد بشاي، من تأليف وإخراج محمد المحمدي، ومصممة أزياء نيفين رأفت، استعراضات من تصميم نادين، مصمم ديكور رامي درج، والأغاني من ألحان عزيز الشافعي وكلمات حسن المهدي.

ومن المقرر عقد بروفات المسرحية خلال الأيام المقبلة قبل وصول أبطال المسرحية إلى السعودية استعدادًا للعرض.

أحداث مسرحية "هادي فالنتاين"

تدور أحداث المسرحية حول "شريف" الذي يذهب مع خطيبته "رفيف" إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهما عم مرموش صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، فهل سينجح عم مرموش في التفرقة بين هادي ورفيف في الفالنتاين؟

مسرحية هادي فالنتاين - صفحة المسرحية على فيسبوك

كان الفنان أحمد عز اختتم عروض المسرحية نفسها "هادي فالنتين" بالمملكة العربية السعودية، 6 مايو الماضي، ضمن فعاليات تقويم جدة، كما عُرضت المسرحية في يناير الماضي، بإقبال جماهيري ضخم، بعد 5 ليالي متواصلة، على مسرح محمد العلي، وسط حالة من الضحك والغناء والاستعراضات.

تعد "هادي فالنتاين" ثاني تجارب أحمد عز على خشبة المسرح بعد تجربته الأخيرة بمسرحية "علاء الدين".

مسرحية هادي فالنتاين - صفحة المسرحية على فيسبوك

محطات في حياة أحمد عز

أحمد عز ممثل مصري من مواليد 23 يوليو 1971، ظهر أول مرة مع المغنية أصالة في كليب "لما جت عينك في عيني"، وظهر أيضاً بمشهد صغير في فيلم كلام الليل للمخرجة إيناس الدغيدي، التي أتاحت له الفرصة في بطولة فيلم مذكرات مراهقة، في 2003.

في عام 2003، شارك عز في بطولة مسلسل ملك روحي بجانب يسرا، ومن هنا بدأت انطلاقته، حيث شارك في 4 أفلام في عام 2004 وهي: (حب البنات، وسنة أولى نصب، وشباب تيك أواي، ويوم الكرامة).

شارك عو في فيلم الباحثات عن الحرية مع داليا البحيري عام 2005، وفي العام نفسه قدم فيلم ملاكي إسكندرية، إذ تمرّد على الأدوار الرومانسية التي حاول الكثير من المخرجين حصره في قالبها، ومن وقتها اتجه إلي أفلام الحركة والإثارة.

تنوعت أدوار أحمد عز إذ قدم أدوارًا جمعت بين الرومانسية والكوميديا والإثارة مثل دوره في الرهينة عام 2006، وفي العام التالي قدم واحد من أنجح أدواره علي الإطلاق في فيلم الشبح، وفي 2008 قدم فيلم مسجون ترانزيت، وظهر كضيف شرف في سيت كوم العيادة، فيما قدم في 2009 فيلم بدل فاقد مع منة شلبي، وفي عام 2010 ظهر كضيف شرف بفيلم الثلاثة يشتغلونها.