DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بين أحدث التقنيات وسحر الطبيعة.. تمتع بتجربة استثنائية في جزيرة سندالة

بين أحدث التقنيات وسحر الطبيعة.. تمتع بتجربة استثنائية في جزيرة سندالة
بين أحدث التقنيات وسحر الطبيعة.. تمتع بتجربة استثنائية في جزيرة سندالة
صُممت جزيرة سندالة لتكون البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر - موقع نيوم
بين أحدث التقنيات وسحر الطبيعة.. تمتع بتجربة استثنائية في جزيرة سندالة
صُممت جزيرة سندالة لتكون البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر - موقع نيوم

إذا كنت تبحث عن مكان ينبض بالحياة، فلا يفوتك تجربة استثنائية تمنحها لك جزيرة سندالة، التي تعد البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر بسحره وجماله الأخاذ، فهي أولى وجهات نيوم للسياحة البحرية الفاخرة والتي ستُطلق في مطلع عام 2024 لاستقبال الزائرين.

تلتقي الطبيعة الخلابة بالتصاميم المذهلة والتقنيات الحديثة والهندسة المعمارية الملهمة على أرض الجزيرة، لتمنحك تجارب لا تُنسى من خلال مياهها، وقربها من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى أرقى ملعب جولف على مستوى العالم سيكون فيها.

ستوفر جزيرة سندالة أجواء مفعمة بالحركة وأنشطة متنوعة على مدار العام بفضل مناخها المثالي مما يعني إمكانية زيارة الجزيرة في أي فصل من فصول العام، فضلًا عن العروض والأنشطة المتنوعة في الجزيرة ستلبي احتياجاتك.

وقال الموقع الرسمي لـ"نيوم": "سنرتقي بالسياحة الفاخرة إلى مستويات جديدة، وسيضم المنتجع نادياً شاطئياً ونادياً لليخوت ومنتجعاً صحياً ومركزاً لرفاه الصحة، و51 متجراً عالمياً، بالإضافة إلى فنادق فاخرة ومرسىً كبير".

سندالة هي أُولى مشاريع نيوم التي تتجسد على أرض الواقع، والتي ستحول الحلم والرؤية إلى حقيقة نعيشها، حيث تستقبل الجزيرة مُلاك وعشاق اليخوت، وترحب بالزوار والسياح ممن يبحثون عن الفخامة والرفاهية.

سندالة تجربة لا تنسى

تقع سندالة في البحر الأحمر، وهي واحدة من مجموعة جزر سيتم تطويرها وفق رؤى وتصاميم تميز كل واحدة عن الأخرى.

توفر الجزيرة أروع الخدمات والأنشطة إذ تضم ملعب جولف تبلغ مساحته 6.474 ياردة ما يعادل 5.920 مترًا، وهو عبارة عن ملعبين صُمما على غرار أحدث التصاميم العالمية.

وبالتأكيد لن تخلو جزيرة سندالة من الإبداع في تصميم الشقق الفندقية التي وصلت إلى 333 شقة، ولن تغفل على الروعة في عمل نادٍ شاطئي فاخر ونادٍ لليخوت.

كما تحرص نيوم في تطويرها لجزيرة سندالة، أن تضم مطاعم عالمية لتقديم تجارب استثنائية، من خلال مزيج ممتع بين كل الثقافات والحضارات للمأكولات والخدمات في العديد من المتاجر الفاخرة والمصممة خصيصًا للجزيرة.

تجمُّع اليخوت

أكثر جوانب جزيرة سندالة إضاءة، ذلك الذي يحوي مرسى اليخوت العالمية، المحاط ببيئة بحرية ساحرة، تضم أجمل محميات الشعاب المرجانية على الإطلاق.

سيصبح مرسى جزيرة سندالة وجهةً لا مثيل لها لمُلاك القوارب وعشاق اليخوت، والذي سيضم 86 رصيفاً بحرياً و75 عوامة إرساء بحرية، ستقصده أروع السفن حول العالم في البحر الأحمر.

كل هذه الخدمات الاستثنائية وأكثر من ذلك تجدها في سندالة فضلا عن توفير فرص عمل تصل إلى 3500 وظيفة، بالقطاع السياحي والضيافي والترفيهي.

سيصبح مرسى جزيرة سندالة وجهةً لا مثيل لها لمُلاك القوارب وعشاق اليخوت - موقع نيوم

موطن الكائنات البحرية

تضم الجزيرة أكثر من 600 نوع من الكائنات الأصلية من البحر الأحمر، فهي فرصة ذهبية لعشاق المغامرة لاكتشاف الحياة البحرية الغنية والتنوع البيولوجي فيها، والذي تحميه نيوم باتباع معايير صارمة في الاستدامة وأفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن.

تضم الجزيرة أكثر من 600 نوع من الكائنات الأصلية من البحر الأحمر - موقع نيوم

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة نيوم، أعلن تطوير شركة نيوم جزيرة سندالة ديسمبر الماضي، قائلُا: "يمثل هذا المشروع لحظة مهمة تعكس تسارع التطوير في نيوم، ويجسد خطوة رئيسة لتحقيق طموحاتنا السياحية في إطار رؤية السعودية 2030م، وستكون سندالة أول وجهة بحرية فاخرة ونوادي اليخوت على البحر الأحمر في نيوم، كما ستكون بوابة للسياحة العالمية في البحر الأحمر والمنطقة، تتميز بموقع فريد وطبيعة ساحرة تؤهلانها أن تكون منصة للسياحة البحرية الفاخرة على مستوى العالم"، نقلًا عن وكالة الأنباء السعودية.