DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نبذة عن "معهد ماجد الفطيم لتجارة التجزئة"

سنوياً، وتعيين أكثر من 500 مواطن بحلول عام 2024.  

نبذة عن "معهد ماجد الفطيم لتجارة التجزئة"
نبذة عن

يقع "معهد ماجد الفطيم لتجارة التجزئة" في "الخيمة مول" في الرياض – والذي يضم أول فرع لمتجر كارفور في المملكة. – سيقدم المعهد في المرحلة الأولى 12 برنامجاً تدريباً تفاعلياً في مجال تجارة التجزئة، بالإضافة إلى المزيد من البرامج المُخطط لها. وقد تم تصميم المعهد وفق أحدث مبادئ التصميم التي تعتمدها شركة "ماجد الفطيم"، والتي تركز على الطاقة والاستدامة بما يتماشى مع طموحات الشركة لتحقيق المحصلة الإيجابية بحلول عام 2040. ويضم المعهد ست غرف تدريب وغرفة ذات مقاعد متدرجة بشكلٍ حر، صُممت بهدف تشجيع عرض ومناقشة الأفكار وبناء مجموعات العمل.

ويعتمد المعهد أحدث التقنيات، بما في ذلك الوسائط الإعلامية المتعددة والمكتبة الرقمية والتقنيات التي تُغني عن استخدام الورق لتقديم نهج متعدد القنوات بما يضمن جهوزية الخريجين واستعدادهم لدخول قطاع التجزئة الذي يشهد نمواً متسارعاً وتطوراً رقمياً كبيراً.

تم إطلاق مفهوم معهد تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة في العام 2019، في ظل خطط توسعية طموحة للوصول إلى جميع أنحاء المنطقة. ويجري العمل على تطوير معهد ثالث، والذي من المقرر افتتاحه في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت لاحق من هذا العام.