DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

25 جائزة وميدالية لـ"تعليم الرياض" في المسابقات الوطنية والعالمية 

25 جائزة وميدالية لـ"تعليم الرياض" في المسابقات الوطنية والعالمية 
25 جائزة وميدالية لـ
نحو 25 جائزة في المشاركات المحلية والإقليمية والدولية - اليوم
25 جائزة وميدالية لـ
نحو 25 جائزة في المشاركات المحلية والإقليمية والدولية - اليوم

حقق طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض خلال السبعة أيام الماضية (24-30 من شهر شوال) عددا من المراكز المتقدمة ونحو 25 جائزة في مشاركاتهم المحلية والإقليمية والدولية، حيث كان الأسبوع حافلاً بالفوز وتحقيق الميداليات والتكريم على كافة المستويات.

وهنّأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي الطلاب والطالبات الفائزين وأولياء أمورهم ومعلميهم ومدارسهم بهذه الإنجازات المتوالية والتي جاءت نتيجة الدعم الكبير واللامحدود من القيادة الرشيدة نحو الريادة في التعليم والفوز بالجوائز العالمية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030م وفق أحدث البرامج والأساليب التي تنتهجها لتطوير قدرات ومواهب الطلاب والطالبات.

قفزات نوعية

من جهته، أشاد المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري بالمنجزات التي تحققت خلال هذا الأسبوع واصفاً إياه بأسبوع الحصاد والإنجازات، مشيراً إلى أن تعليم الرياض حقق العديد من القفزات النوعية في الفوز بالجوائز العالمية والإقليمية والوطنية.

طلاب وطالبات تعليم الرياض - اليوم

وقال الثميري إن الجوائز المحققة جاءت من خلال العمل التكاملي بين المدرسة والأسر للمشاركة في إعداد وإخراج نماذج تنافس محليا وعالميا، مهنيا أولياء أمور الطلبة الفائزين ومعلميهم.

إنجاز وطني مميز

حصد طلاب وطالبات تعليم الرياض الموهوبين المشاركين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ‫آيسف 2023‬ بأمريكا 4 جوائز كبرى و جوائز خاصة في إنجاز وطني مميز.

فيما حظي الطلاب والطالبات المشاركون في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات ‫آيتكس 2023 لدى وصولهم أرض الوطن باستقبال حافل من مسؤولي الإدارة وأهالي الطلبة بعد تشريفهم الوطن بفوزهم وتتويجهم بالميداليات الذهبية.

نحو 25 جائزة في مشاركة طلاب تعليم الرياض - اليوم

وتأهل 10 طلاب وطالبات لتمثيل الإدارة في مشروع "تحدي القراءة العربي".

كما شهد الأسبوع تتويج طلبة ‫تعليم الرياض‬ بكأس ‫المركز الأول‬ بعد حصولهم على أعلى درجة اختبار في اللغة الانجليزية بأولمبياد اللغة الإنجليزية‬ ELO 2023 الدولي والذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان.

تألق تعليم الرياض في المسابقات - اليوم

ومحلياً، حقق طلاب وطالبات تعليم الرياض مراكز متقدمة في جميع فروع مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية والتي أُقيمت في مكة المكرمة.

ورياضياً، تأهل طلاب تعليم الرياض لدوري النخبة على مستوى الوطني في عددٍ من الألعاب المختلفة.