DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نخبة الطائرة.. صراع مرتقب بين الأهلي والهلال

نخبة الطائرة.. صراع مرتقب بين الأهلي والهلال
نخبة الطائرة.. صراع مرتقب بين الأهلي والهلال
جانب من المنافسات
نخبة الطائرة.. صراع مرتقب بين الأهلي والهلال
جانب من المنافسات

تتجه بوصلة عشاق الكرة الطائرة السعودية عند تمام الساعة ال (7:00) من مساء غد الأربعاء نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، التي ستكون مسرحا كبيرا للقاء القمة الذي يجمع بين الغريمين التقليديين الأهلي والهلال، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس جاهز للنخبة للكرة الطائرة في نسختها ال 24.

وسيرمي الأهلي بكامل ثقله من أجل الظفر بالشوط الأول وحسم صراع "ذهب النخبة"، حيث يحتاج أبناء جدة إلى تحقيق شوط واحد فقط من أجل التتويج باللقب الثامن لهم على مستوى بطولات النخبة، فيما يتطلب من الهلال الانتصار دون خسارة أي شوط من أجل التتويج باللقب الـ 16 في البطولة التي يتزعم سجلها الذهبي.


الابتسام.. والوصافة التاريخية


ويبحث الابتسام عن كتابة التاريخ من خلال الظفر بمركز الوصافة، حينما يلتقي بالفيصلي في مواجهة مثيرة تقام عند تمام الساعة ال (4:30)م، مترقبا سقوط طائرة الهلال أمام الأهلي في ختام البطولة.


أما الفيصلي فلن يكون خصما سهلا، حيث يرغب هو الاخر بإنهاء مشواره في البطولة بانتصار معنوي يهيئ الفريق لموسم مغاير في العام المقبل، خاصة عقب تراجعه في الموسم الجاري من المركز الثالث في سلم الترتيب العام إلى المركز الرابع.


جماهير الأهلي والهلال.. صراع مرتقب


أعلنت جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة عن حضورها القوي، ومساندة فريقيها خلال المواجهة النهائية للنسخة الـ 24 من بطولة النخبة، خاصة وأن كلا الفريقين يمتلكان حظوظا كبيرة في التتويج باللقب.


وكانت الجماهير الاهلاوية قد سجلت حضورها المميز خلال لقائي الفيصلي والابتسام الماضيين، في الوقت الذي ينتظر أن يكون حضورها أكبر خلال المواجهة الختامية.

عشاق البنفسج.. سر النجاح

ساهم الحضور الجماهيري الغفير لعشاق نادي الابتسام في إثراء منافسات بطولة النخبة، ومنحها المزيد من الاثارة والتشويق، حيث كان لتواجدها المميز وأسلوب تشجيعها المغاير الدور الأكبر في تسليط أنظار الجميع على النسخة ال 24 من بطولة النخبة، حيث تلقت جماهير البنفسج اشادة واسعة حتى من الفرق المتنافسة، مؤكدة بأن المنطقة الشرقية هي المعقل الرئيسي للألعاب المختلفة.

عمل لا يتوقف في "يوم الراحة"

رغم خضوع الفرق الأربعة المشاركة في كأس النخبة للراحة اليوم الثلاثاء، إلا أن اللجان العاملة في البطولة كانت تعمل على مدار الساعة من أجل اظهار اليوم الختامي بالشكل الذي يتلاءم مع ما وصلته له الرياضة السعودية من مكانة عالمية، حيث ينتظر أن يكون حفل تتويج بطولة النخبة خير ختام لموسم رياضي مميز، شهد الكثير من الاثارة والتشويق، واستعادة فيه الكرة الطائرة السعودية رونقها المفقود.