DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اعصار الابتسام يخفي الهلال ..والأهلي يعلن التحدي بالفيصلي

في كأس جاهز لنخبة الطائرة

اعصار الابتسام يخفي الهلال ..والأهلي يعلن التحدي بالفيصلي

وسط حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فجر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الابتسام أولى مفاجآت كأس جاهز للنخبة للكرة الطائرة، عقب تغلبه عل الهلال بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وكان الهلال صاحب الأفضلية في الشوط الأول الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة (25 - 22)، قبل أن يقلب الابتسام الطاولة في وجه الزعيم محققا ثلاثة أشواط متتالية، جاءت نتائجها على النحو التالي: " (25 - 23) / (25 - 20) / (25 - 23) ".

أما الأهلي فقد أعلن التحدي مبكرا عقب أن نجح في تخطي عقبة الفيصلي بسهولة وبثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: " (25 - 17) / (26 - 24) / (25 - 19) ".

الابتسام والأهلي .. نهائي مبكر..!!

يترقب عشاق الكرة الطائرة السعودية مواجهة قمة الجولة الثانية من كأس جاهز للنخبة، والتي تجمع المتصدرين الابتسام والأهلي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف عند تمام الساعة ال (7:00)م.

المواجهة المرتقبة ينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا تغص به مدرجات الصالة الحاضنة، حيث ستزحف جماهير الابتسام من أجل قيادة فريقها لانتصار يقربها من لقب تاريخي هو الأول من نوعه ل " طائرة البنفسج "، في الوقت الذي شهدت مواجهة الأهلي أمام الفيصلي حضورا جماهيريا مميزا لأبناء جدة.

ويسبق لقاء القمة مواجهة مثيرة اخرى ستجمع الهلال والفيصلي، تحت عنوان الحفاظ على الآمال، وذلك خلال اللقاء الذي يقام عند تمام الساعة ال (4:30)م.


فرايزر: أحسسنا بأن الصالة في طريقها للانفجار مع النقاط الأخيرة

كسبت جماهير الابتسام التحدي، وزحفت بغزارة لمساندة فريقها خلال مواجهة الهلال في الجولة الأولى، حيث كان لتواجدها دور كبير في عودة طائرة البنفسج للتألق عقب خسارة الشوط الأول.

وكان محترف الابتسام فرايزر قد تحدث بإعجاب عن جماهير فريقه، ومدى تأثيرها على سير المواجهة، مؤكدا بأنهم كلاعبين شعروا بأن الصالة في طريقها للانفجار فرحا مع تحقيق النقاط الأخيرة في الشوط الرابع.
مباريات الجولة الثانية

صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف

الاثنين

الهلال Vs الفيصلي

(4:30)م

أمين الطريفي - حكم أول
محمد الثنيان - حكم ثان
أحمد البريك - مسجل

الابتسام Vs الأهلي

(7:00)م

محمد الحناكي - حكم أول
أحمد القرني - حكم ثان
سمير الراجح - مسجل