DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الكبير أوي" الحلقة العاشرة.. جوني يرتبط بشروق ومربوحة تطلب الطلاق

"الكبير أوي" الحلقة العاشرة.. جوني يرتبط بشروق ومربوحة تطلب الطلاق
الكبير أوي مع مربوحة في الحلقة العاشرة - اليوم
الكبير أوي مع مربوحة في الحلقة العاشرة - اليوم

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الكبير أوي" أحداثًا مثيرة بطابع كوميدي، فبدأت بمقابلة جوني "أحمد مكي" و البلوجر شروق "أيتن عامر" في أحد المطاعم.

ظهرت "شروق كلنا سوا" متخفية خوفًا من معجبيها الذي يطاردونها في كل مكان، وهو ما استدعى سخرية جوني الذي أكد لها أنها تبالغ في تصرفاتها.

أرادت البلوجر الشهيرة أن تثبت لجوني صحة كلامها، فقامت بخلع النظارة والكاب ليتفاجأ أحمد مكي بهجوم من معجبيها طالبين التصوير، ليمضيان سريعًا إلى مائدة أخرى هربًا من الجمهور.

اعتذار جوني لشروق

اعتذر جوني لشروق لأنه شكك في شعبيتها، لتخبره أن كل هدفها تقديم النصائح للجمهور وليس الشهرة والبحث عن الأضواء، لينتهي المشهد بتقديم البلوجر وجوني لبث مباشر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقا على أن هذا الفيديو مقدمة لسلسلة فيديوهات أخرى.

بعدها، تفاجأ جوني من هجرس "محمد سلام" بأن الفيديو الذي بثه مع شروق حقق نسب مشاهدة كبيرة في 24 ساعة فقط، فوصل إلى قرابة 4 ملايين مشاهدة، كما ازداد حسابه بـ 50 ألف متابع.

أراد جوني زيارة شروق، فتوصل إلى عنوان مسكنها وذهب بشكل مفاجئ لتفتح له الباب بمظهر مختلف فيكتشف أنها شخصية شعبية وملامحها مختلفة عن الفيديوهات وتعيش في شقة متواضعة وعائلتها تصور فيديوهات هي الأخرى لتحقيق الشهرة والمال.

ارتباط جوني وشروق

أخبرت شروق جوني بفكرة ستزيد عدد متابعيه إلى 2 مليون، والفكرة هي أنهما يرتبطان ثم يتزوجان وتكون حياتهما في بث مباشر على السوشيال ميديا، فيوافق جوني لكنه يضطر لإمضاء "كمبيالات" بقيمة 5 ملايين جنيه حتى لا يتراجع عن الاتفاق.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشاهد فيه مربوحة "رحمة أحمد" فيديو لجوني على السوشيال ميديا يعلن فيه خطوبته لشروق، فتسرع لإخبار الكبير وتطلب منه الطلاق لأنه لم يعزمها على هذه المناسبة.

اندهش الكبير من الفيديو ليقول جملته الشهيرة: "يقطع النت على النتيت على اللي هينتتوا عليه"، واختتمت الحلقة بدخول جوني وشروق إلى منزل الكبير أوي وهما يغنيان.

موعد عرض مسلسل الكبير

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

ويعرض المسلسل على قناة ON E فى السابعة والربع مساء بتوقيت المملكة طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it.