DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكبير أوي.. بداية جديدة في الحلقة الرابعة مع تمارين "حلاوة البدايات"

الكبير أوي.. بداية جديدة في الحلقة الرابعة مع تمارين "حلاوة البدايات"
الكبير أوي.. بداية جديدة في الحلقة الرابعة مع تمارين
بوستر مسلسل الكبير أوي- مشاع إبداعي
الكبير أوي.. بداية جديدة في الحلقة الرابعة مع تمارين
بوستر مسلسل الكبير أوي- مشاع إبداعي

فشل الكبير (أحمد مكي) في إنقاذ زوجته مربوحة (رحمة أحمد) من النيران التي التهمت الورشة، وتأتي سيارة الإسعاف والمطافي لإنقاذها، خلال بداية الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي، الكبير أوي.

العمل المصري الذي يأتي هذا العام في جزئه السابع، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي

تطلب الطبيبة جميلة (نور) استشاري العلاقات الزوجية، من الكبير وزوجته إجراء محاولة جديدة بعد فشل محاولة إنقاذ مربوحة من النيران، قائلًة: "مش عايزاكم تيأسوا، فشلنا مرة نجرب التانية والتالتة".

كان ذلك بعدما أوصتهما بمحاولة إعادة اكتشاف أنفسهم من خلال هذه التجارب، بسبب الفتور الزوجي الذي حدث بينهما بعد مرور عام على الزواج، بينما اعترضت مربوحة على كلام الطبيبة بعد تعريض حياتها للخطر قائلة: "أنا من أول مرة كنت هولع أنتوا عايزين تخلصوا مني ليه".

بداية جديدة في مسلسل الكبير أوي

تركب مربوحة والكبير السيارة بشخصيتهما الجديدة بعد أن طلبت منهما الدكتورة جميلة ذلك ليعيشا سويًا مشاعر جديدة، فيما تطلب منه مربوحة وقتها أن يظل بشكله وشعره الجديد، إلا أن الكبير يرفض قائلًا: "حاسس نفسي بهاء سلطان على غسان مطر".

تمر السيارة على نقطة تفتيش للشرطة، لتلقي القبض على الكبير ومربوحة بسبب عدم وجود إثبات شخصية معهما أثناء قيادتهما السيارة دون أي أوراق.

ولم يقتنع ضابط المرور بما قاله له الكبير وأنه عمدة المزاريطة بسبب الملابس الغريبة التي يرتديها هو ومربوحة أثناء قيامهما بتمارين "حلاوة البدايات" الذي طلبته منهم الطبيبة جميلة.

طلب ضابط المرور أن يرافق عسكري الكبير زوجته ويأتي بهما على قسم الشرطة لاتخاذ الاجراءات ضدهما بسبب السير دون أي أوارق شخصية، أو رخصة قيادة سيارة، بجانب الملابس الأخيرة التي يرتديها كل من مربوحة والكبير.

القبض على هجرس في الكبير أوي

تنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي بإلقاء الشرطة القبض على هجرس (محمد سلام) بسبب إبلاغ جوني شقيق الكبير (أحمد مكي) عنه.

وتأتي الشرطة رفقة أحد الاشخاص وهو يتهم جوني بسرقته أجهزة الجيم التي طلب من هجرس شرائها، لتكتشف الشرطة أنه اشتراها من خلال صفحة عبر فيس بوك، باسم "سيد الحرامي"، ليكتشفوا أن هذه الأجهزة مسروقة.

ويطلب الضابط من الرجل عدم إجراء محضر ضده بسبب عدم علمه بأمر سرقة الأجهزة، وبالفعل يرفض الرجل تحرير المحضر ضد جوني، ويحصل على أجهزته.

جوني وهجرس في أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7- الإعلان الدعائي للمسلسل