DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"مطرب الدموع والأهات".. وصلة سخرية رامز جلال من مصطفى كامل

"مطرب الدموع والأهات".. وصلة سخرية رامز جلال من مصطفى كامل
رامز جلال ساخرًا من مصطفى كامل
رامز جلال ساخرًا من مصطفى كامل

استقبل الفنان رامز جلال، الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصريين، بوصلة سخرية بمجرد وصوله بصحبة الإعلامية كارلا حداد، خلال وجودة ضيفًا ببرنامج "رامز نيفر إند".

رامز قال: "لم يكتفي بالشعر والألحان عمل فيلم قشطة بابا وجاب لنا غثيان، واترشح للنقابة وإدى لهاني شاكر كتف من المكان، وحب يعمل فيها ويجز طلعت منه إيجز".

واستكمل رامز جلال: "النهاردة معانا لشاعر الواعر ومطرب الدموع والأهات، الفنان الشامل مصطفى كامل.

ووجه المذيعة كارلا حداد سؤالًا للضيف قائلة: "إيه الرياضة اللي بتمارسها؟"، ليرد مصطفى كامل: "بمارس رياضة النوم في البيت".

ماذا قال مصطفى كامل قبلها؟

مصطفى كامل علق على هامش الكشف عن الخطة والأجندة الخاصة بالنقابة خلال مؤتمر صحفي أمس الجمعة، على ظهوره في برنامج "رامز نيفر إند".

ونقلت وسائل إعلام مصرية رده على الهجوم الذي تعرض له بسبب ظهوره في البرنامج قائلًا: "أنا فنان ودعيت لبرنامج وروحت بفلوس، طلع مقلب، إيه المشكلة لما أشارك في برنامج رامز؟، أنا فنان زي محمد رمضان ومحمد فؤاد وجالي شغل وروحت لأني مش حرامي نقابة".

ضحايا رامز نيفر إند

يُعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، بعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ووقع خلال الحلقات السابقة عدد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز، ومنهم: محمد رمضان، أحمد السقا، محمود كهربا وياسمين عز.
ومن المقرر أن يوقع المقلب بعدد من نجوم الوطن العربي خلال حلقاته القادمة ومنهم: الفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، وغيرهم.