DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مذيعة وأم مثالية.. من هي كارلا حداد مقدمة برنامج "رامز نيفر اند"؟

مذيعة وأم مثالية.. من هي كارلا حداد مقدمة برنامج "رامز نيفر اند"؟

دأب الفنان رامز جلال في برامج مقالب رمضان كل عام، على الاستعانة بشريك لجذب ضيفه قبل الإيقاع به في المقلب، وكانت كارلا حداد هذا العام هي واجهة "رامز نيفر اند" أمام الضيوف لاجتذابهم إلى المقلب.
كارلا التي لها باع طويل في مجال التقديم التلفزيوني والتمثيل، إذ بدأت مسيرتها نهاية القرن الماضي، أثارت اهتمام الجمهور، ليبدأ بالتساؤل عنها لمعرفة شريكة رامز في برنامجه.

من هي كارلا حداد؟

كارلا حداد هي إعلامية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في الـ11 من أكتوبر عام 1981، وبدأت مسيرتها في مجال الإعلام عام 1999 من خلال المؤسسة اللبنانية للإرسال "إل بي سي"، حين قدمت فقرة الأرصاد الجوية ضمن نشرة الأخبار المسائية.


وفي عام 2001 قدمت حداد برنامجها الفني الأول "كارلا لا لا"، ثم برنامج "منع في لبنان" وتوالت بعدها برامجها المتعاقبة.
أما في مجال التمثيل فبدأت كارلا حداد مسيرتها مع مسلسل "خطايا صغيرة" عام 2005، إضافة إلى ما قدمته من مسرحيات كوميدية وإعلانات في ذات الفترة.
وفي عام 2013 صورت حداد إعلانًا تجاريًا عُرض على مختلف الشاشات العربية، ما أسهم في زيادة شعبيتها وشهرتها.

كارلا حداد ورامز نفر اند

أعلنت كارلا حداد عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مشاركتها كمقدمة في برنامج رامز جلال "رامز نيفر اند" طيلة شهر رمضان المبارك.
وكتتبت حداد: "بسرني شارك بتقديم برنامج رامز نيفر اند مع رامز جلال، هالسنة على شاشة كل العرب، طيلة شهر رمضان المبارك، النمبر وان محمد رمضان ضحية الحلقة الأولى".

كارلا حداد الأم المثالية

بعيدًا عن عمل كارلا حداد في الإعلام وأمام شاشة التلفزيون، كمقدمة برامج أو ممثلة أو حتى عارضة أزياء.
فقد حصدت هذا العام جائزة "الأم المثالية" في حفل تكريمي أقيم في أحد الفنادق بالعاصمة اللبنانيّة بيروت، وسلّمها الجائزة المنتج المنفذ والإعلامي رالف معتوق.
ونشرت حداد صورها من الحفل التكريمي، ولفتت الأنظار بتعليقها المؤثّر عن والدتها وابنتها. فقالت عبر حسابها على إنستغرام:"الأم يللي بتهز السرير بيمينها بتهز العالم بيسارها، وكتار الأمثلة يللي حكيت عن الأم... ست الحبايب، أمي يا ملاكي، ومئات الأغاني يللي بتحكي عن الأم، بس قد ما نحكي ونكتب شعر ونغني، شعور الأمومة بالنسبة إلي ما بينوصف".

وتابعت كارلا قائلةً: "لهلق بعدني بحمل التلفون، بدق لأمي وبلحظة بنتبه انو بطلت هون... مش هون بالجسد، بس روحها مرافقتني بكل لحظة من حياتي. وأنا كمان موجودة بكل تفاصيل حياة بنتي ليا، صحيح منتخانق أوقات ومنزعل من بعض أوقات، بس مع بنتي عم عيش العمر عمرين مع كل انجاز بحياتها، والفرحة فرحتين مع كل نجاح بحياتها".