DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"السدحان" يفقد الذاكرة في الحلقة السابعة من "طاش العودة"

"السدحان" يفقد الذاكرة في الحلقة السابعة من "طاش العودة"
الملصق الدعائي لمسلسل طاش 19 - مشاع إبداعي
الملصق الدعائي لمسلسل طاش 19 - مشاع إبداعي

قصص جديدة في الحلقة السابعة من مسلسل "طاش العودة" التي حملت عنوان "الحب وألزهايمر" ونالت إعجاب ورضا كبيرين من الجمهور المتابع على السوشيال ميديا.

وقدم عبد الله دور فاقد الذاكرة في الحلقة، وشارك حساب هيئة الترفيه مقطعًا له مع تعليق "الفنان عبد الله السدحان يفقد الذاكرة في الحلقة السابعة من طاش العودة".

مسلسل طاش العودة

سلسلة من الأحداث الدرامية في الحلقة السابعة من مسلسل طاش العودة ومواقف وأحداث كوميدية متجددة تعكس قضايا المجتمع انتظرها طويلًا جمهور طاش المتلهّف.

وتنوعت الحكايات ما بين قصة حب بنت الجيران ورحلة بحث أبو فهد عن أبيه، وغيرها من القصص التي طالما تفاعل معها جمهور السوشيال ميديا.

وقد لفتت إطلالة إلهام انتباه الجمهور، وبدورها تفاعلت معهم وعلّقت عبر تويتر قائلة "وش السالفة يا جماعة أشوف منى منورة الشاشة".

القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي

تدور فكرة العمل عن مناقشة القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي بشكل فكاهي وكوميدي.؟

وقد بدأ بث المسلسل عام 1993 على التليفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006.

وشكَّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، وحقّق العمل نجاحًا لافتًا حتى إن رواد الإنترنت والسوشيال ميديا ما زالوا يتداولون مشاهد منه حتى الآن.

بطلا "طاش العودة" هما الثنائي الكوميدي ناصر القصبي وعبد الله السدحان، يشاركهما حبيب الحبيب وبشير غنيم ويوسف الجراح إلى جانب إلهام علي وريماس منصور.

يُعرض المسلسل يوميًا على قناة MBC بعد الإفطار بتوقيت السعودية، كما تتوافر حلقات العمل على منصة شاهد، ويتكون المسلسل الكوميدي الذي ينافس ضمن دراما رمضان 2023 من 20 حلقة.