DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عروس برازيلية.. مفاجأة الحلقة الأولى من "الكبير قوي 7"

عروس برازيلية.. مفاجأة الحلقة الأولى من "الكبير قوي 7"
عروس برازيلية.. مفاجأة الحلقة الأولى من
مشهد من كواليس المسلسل - الإعلان الدعائي للمسلسل
عروس برازيلية.. مفاجأة الحلقة الأولى من
مشهد من كواليس المسلسل - الإعلان الدعائي للمسلسل

بداية ساخنة لمسلسل "الكبير قوي 7" الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، من بطولة الممثل المصري أحمد مكي الذي يجسد دور عمدة صعيدي مصري بطريقة كوميدية.

على مدار سنوات اكتسب المسلسل المصري الكوميدي شعبية كبيرة، جعلته وجبة كوميدية أساسية في دراما رمضان.

عروس "برازيلية" مفاجأة

في الحلقة الأولى من "الكبير قوي 7"، فوجئت "مربوحة" زوجة الكبير قوي التي تجسّد دروها الفنانة رحمة أحمد، بحفل زفاف اعتقدت أنه مفاجأة من زوجها، لكن الحقيقة الصادمة أنه زفاف زوجها إلى سيدة أخرى.

صدم الكبير زوجته بهجومه عليها عندما قال إنه ملَّ الحياة معها، وقرًّر الزواج من سيدة أخرى، والتي يتضح أنها الراقصة البرازيلية لورديانا، والتي تظهر بالفعل في منزل العمدة.

تلقت "مربوحة" الصدمة بطريقة كوميدية، قائلة لدى رؤيتها العروس: "دي لورديانا.. يا بختك!"، ثم تبدي اعتراضها على الزيجة الجديدة قائلة: "منافسة غير متكافئة وغير شريفة".

وفي حدث درامي مكرّر، يتّضح من أحداث الحلقة أن الزفاف ليس سوى مجرد حلم، إذ يستيقظ الكبير من نومه، بينما يجد "مربوحة" وهي تمارس الأعمال المنزلية اليومية.

وبمجرد الاستيقاظ تنشب خلافات بين الزوجين على أمر تافه، وهو انزعاج الكبير من صوت المكنسة الكهربائية التي تستخدمها في التنظيف، فيما تبدو "مربوحة" غاضبة من أفعال الكبير .

صوت شتوي

وفي إسقاط على الإعلامية المصرية ياسمين عز، قال الكبير إنه يريد "صوت شتوي"، وهو إفّيه قالته الإعلامية عن طريقتها في تدليل الرجال.

تنتقل الأحداث إلى جوني شقيق الكبير قوي ومساعده "هجرس" الذي يجسّد دوره الفنان محمد سلام، الذي يريد إحداث تغيير كبير في أهالي قرية المزاريطة التي تدور فيها الأحداث، عبر مشروع صالة ألعاب رياضية.

جوني وهجرس في أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل الكبير قوي 7 - الإعلان الدعائي للمسلسل

لكن "هجرس" يحاول إقناع جوني بافتتاح مشروع مطعم، ويعرض عليه عددًا من أسماء المطاعم الشهيرة في مصر، التي يملكها فنانون.

مربوحة تكتشف خيانة الكبير

لم يكتف الكبير قوي بمجرد حلم يخون فيه زوجته، إذ أظهرت أحداث الحلقة الأولى العمدة وهو يحادث فتاة عبر تطبيق واتس آب، لكن الصدمة أن الفتاة هي زوجته مربوحة التي تخدعه عبر حساب مزيف.

مربوحة تكتشف خيانة الكبير - الإعلان الدعائي للمسلسل

وتوجَّهت مربوحة لشقيق زوجها لتشكو إليه الخيانة، فينصحها "جوني" أن تكتب رسالة عاطفية لزوجها، لكن هجرس يتدخل بشكل كوميدي.

وتختتم أحداث الحلقة بحديث بين الكبير وصديقه نفادي الذي يخبره بأن علاجه لديه، إذ لديه سيدة اسمها "سناء الشقراء"، في محاولة جديدة لخيانة مربوحة.