DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. فريق العيون التطوعي يواصل مبادرة (أبشر بالفطور) على طريق الأحساء الظهران

فيديو.. فريق العيون التطوعي يواصل مبادرة (أبشر بالفطور) على طريق الأحساء الظهران

يواصل فريق العيون التطوعي توزيع مبادرة (ابشر بالفطور) على طريق الأحساء الظهران وتحديدا عند (نقطة الاسمنت) بالتعاون مع رجال أمن الطرق، والتي أطلقتها جمعية التطوع بالمنطقة الشرقية ودشنها في الأحساء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

المشاركة الخامسة

قال خالد الشدي رئيس فريق العيون التطوعي: نسعد في هذا العام المشاركة في مبادرة (ابشر بالفطور) وفريق العيون التطوعي يشارك للمرة الخامسة في حملات الإفطار الجوال في شهر رمضان المبارك، وهذه الحملة بالتحديد تأتي مشاركتنا ضمن هذه المبادرة التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الاحساء.

30 متطوعًا

قال فيصل الدولة نائب رئيس فريق العيون التطوعي: يتم توزيع ما يقارب 300 وجبة إفطار صائم يوميا ما عدا أيام الإجازة الأسبوعية تكون 400 وجبة بهمة الشباب وبمشاركة أكثر من 30 متطوعا يقومون بعملية تجهيز وتوزيع هذه الوجبات طوال أيام الشهر المبارك.

400 وجبة

عساف العساف مشرف فريق العيون التطوعي في مبادرة (ابشر بالفطور) بين أنه "مع بداية الأسبوع نقوم بتوزيع 300 وجبة إفطار صائم وفي نهاية الأسبوع نوزع 400 وجبة وكل هذا العمل يقوم بجهود سواعد من المتطوعين من الرواد والفريق الأول ولمختلف جميع الاعمار حيث يعمل الجميع هنا كخلية نحل والكل هنا يعرف الدور الذي يقوم به".

نخبة من الاعضاء

قال عبدالله العمر متحدث فريق العيون التطوعي في حملة (ابشر بالفطور) : يشارك فريق العيون التطوعي في مبادرة ( ابشر بالفطور ) التي تقيمها جمعية بالتطوع بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية في المنطقة ، وهنا في نقطة الاسمنت يشارك الفريق بنخبة من الأعضاء بمشاركة 15 متطوع يشارك بشكل يومي يشارك فيها من مختلف الفئات العمرية من طلاب المرحلة الثانوية فأعلى .

المشاركة الرابعة

من جانبه، قال محمد الهاجري (متطوع ) : هذه المشاركة الرابعة لي شخصيا مع زملائي في الفريق ونتمنى من بقية الزملاء المتطوعين المشاركة والمبادرة لما تبقى من أيام رمضان المبارك.

أصغر متطوع

قال ريان فيصل الدولة (أصغر متطوع في الفريق ) : ادرس في الصف الرابع وهذه المرة الأولى التي أشارك فيها في تجهيز وتوزيع الإفطار لمبادرة (ابشر بالفطور) مؤكدا سعادته الكبيرة بهذه المشاركة.